العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

"البحرين والكويت" يعلن أسماء الفائزين في سحب الـ 100 ألف دولار للزبائن الأوفياء من الهيرات

الفائزون في سحب الهيرات للزبائن الأوفياء
الفائزون في سحب الهيرات للزبائن الأوفياء

أعلن بنك البحرين والكويت – البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد – عن أسماء العشرة فائزين بجوائز الهيرات لشهر ديسمبر/ كانون الأول والبالغة قيمتها 100 ألف دولار أميركي.

والفائزين لشهر ديسمبر بجوائز 10 آلاف لكل منهم هم: لولوة خليفة دعيج ال خليفة، مريم جعفر عبدالعزيز ناصر علي العمر، زكية فلاح محمد العصفور، امال حسن أحمد السمّاك، هشام غسان عرفات، جلنار علي محمود، عادل علي محمد اليحيى، نزيرة محمود عبّاس علي رضا، عادل علي محمد مرهون وعبدالله محمد علي الشرف.

وقام مدير الحسابات والودائع، أحمد صلاح، بتسليم الجوائز للفائزين.

وأجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 30 ديسمبر، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

ولقد تم تخصيص سحب شهر ديسمبر لزبائن الهيرات الأوفياء اللذين حافظوا على مدخراتهم في الهيرات لمدة سنة أو أكثر. وقد عبر الفائزون عن شكرهم وتقديرهم للبنك لفوزهم بهذه الجوائز.

وسيكون هناك سحب ثاني للزبائن الأوفياء في شهر فبراير/ شباط حيث ستكون هناك الفرصة للزبائن اللذين أبقوا مدخراتهم لثلاث سنوات أو أكثر للدخول بالسحب على عشر جوائز قيمة كلٍ منها 10 آلاف دولار.

أما السحب على الجائزة الكبرى جائزة "المليونير الفوري" فسيجري في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني حيث ستكون كل الانظار على هوية الفائز المحظوظ بجائزة "المليونير الفوري" الكبرى في والبالغة قيمتها مليون دولار نقداً، حيث يقدم بنك البحرين والكويت هذه الجائزة الأكبر والأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين. ويتعين على الزبائن استثمار مدخراتهم والايداع في حساب الهيرات قبل شهر واحد على الأقل من موعد سحب الجائزة للتأهل للفوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً