العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

لاباديا يتطلع لقيادة هامبورغ لنتيجة إيجابية أمام بايرن بالدوري الألماني

يأمل مدرب فريق هامبورغ برونو لاباديا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه بايرن ميونيخ بعد غد الجمعة في مستهل مبارياتهما بجولة الإياب ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ويشهد لقاء الفريقين الذي سيقام بملعب آيمتيش أرينا الظهور الأخير لمارسيلو دياز نجم هامبورغ الذي سينضم إلى صفوف سيلتا فيجو الأسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال لاباديا خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء "نأمل في أن نعتمد على خطة جيد حتى نتمكن من الوقوف أمام بايرن".

أضاف لاباديا "بطبيعة الحال سنكون بحاجة إلى يوم مثالي للتغلب عليهم".

وعجز هامبورغ، الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة عن الفوز على بايرن متصدر الترتيب حاليا منذ عام 2009، حيث تلقى مجموعة من الخسائر المدوية أمام الفريق البافاري في البطولة، كان آخرها الخسارة صفر / 5 في افتتاح مباريات الموسم الحالي بعدما خسر صفر / 8 و2 / 9 في وقت سابق.

وستكون مواجهة بايرن فرصة مناسبة لكي تودع جماهير هامبورغ لاعب وسط الملعب التشيلي مارسيلو دياز قبل رحيله إلى سيلتا فيغو.

ولعب دياز دورا مؤثرا في بقاء هامبورغ بدوري الدرجة الأولى وتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخ الفريق العريق، بعدما سجل هدفا قاتلا من ركلة حرة مباشرة في مرمى كارلسروه أدرك بها التعادل لهامبورغ في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال لقاء الفريقين بالدور الفاصل لتجنب الهبوط.

وأوضح لاباديا "إن الفريق بأكمله يشعر بالسعادة لمشاركة دياز أمام بايرن يوم الجمعة. من الجيد أن نودعه بشكل جيد خلال اللقاء".

ويطمح هامبورغ في أن يكون مهاجمه بيير ميشيل لاسوجا جاهزا للمشاركة عقب تعافيه من الإصابة في الكتف في الوقت الذي يشعر فيه لاباديا ببعض القلق في تحديد هوية اللاعب الذي سيلعب في مركز قلب الدفاع في المباراة.

وتأكد غياب إيمير سباهيتش عن اللقاء، فيما تعرض يوهان دجورو لكدمة طفيفة في ركبته، وسيتحدد موقف مشاركته من عدمها خلال الفترة المقبلة، بينما يعود البرازيلي كليبير لقيادة خط الدفاع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً