العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

في سباق البحرين "الدراغ"... مشاركون يتضامنون مع "أنا من أنا... أتحدى مرض السكلر"

على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية

اختتمت على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" على مضمار السرعة التابع لها فعاليات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" التي ينظمها نادي البحرين لسباقات السرعة الذي يقع تحت مظلة الإتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، يوم الجمعة الماضي (15 يناير/ كانون الثاني 2016).

تضامن مشاركون في فعاليات الجولة الثالثة من سباقات السرعة "الدراغ"، مع حملة "أنا من أنا... أتحدى مرض السكلر"، التي تفاعل بحرينيون معها والتي أطلقها محمد العصفور بالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، تزامناً مع مشاركته في ماراثون ستاندرتشارد العالمي (ماراثون دبي العالمي).

وشهدت حلبة البحرين الدولية تضامن من مشاركين بحرينيين وخليجين مع الحملة برفع شعار الحملة والتضامن مع مرضى السكلر.

إذ أطلق أيضا وسم «هاش تاغ» خاص بها وهو "#run4sicklecell" ويعني "أركض لأجل مرضى السكلر" حيث لاقت تفاعل من مختلف أطياف المجتمع البحريني بالمشاركة في الحملة، ونشروا صوراً ومقاطع مصورة لهم وعبارات داعمة للمرضى، فيما ذيّل آخرون صورهم ومقاطعهم بمعلومات حول المرض وكلمات دعم وتضامن مع مرضى السكلر.

وشهدت فعاليات الجولة الثالثة من سباقات السرعة "الدراغ" والتي بدأت أولى فعالياتها من يوم الثلثاء الماضي واستمرت حتى الجمعة، مشاركة واسعة من المشاركين من البحرين، الكويت والإمارات والسعودية وقطر إذ فاق عدد المشاركين 95 للسيارات والدراجات النارية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً