العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد باسم الهاشمي، أخ كلٍّ من: الدكتور علوي وكاظم وجميل وماجد ونعمة والسيد كامل ومحمد، وسيُشيَّع جثمانه في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأربعاء) من مأتم الإحسائيين بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في المأتم نفسه، وللنساء في مجمع الهاشمي السكني في شارع البديع فيلا رقم 7.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة جمعة علي، أرملة الحاج إبراهيم فضل، ووالدة كلٍّ من: المرحوم خليل والدكتور عبدالشهيد ورضي وحسين وفايز وعرفات. تقبل التعازي للرجال في مأتم عين الدار الكائن بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم جبلة حبشي للرجال الكائن بمنطقة جبلة حبشي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم أحمد المحرقي، أرملة المرحوم الحاج علي حسن المحرقي، والدة كلٍّ من: عبدالرسول وصادق وفايز وعيسى وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس، وللنساء في مأتم الحاجّة آمنة (مأتم المعلمة).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة (أم عبدالكريم)، والدة كلٍّ من: عبدالكريم وعبدالجبار والمرحوم نادر وفؤاد وفيصل وعباس ما شاء الله. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عواطف خليفة محمد بشير. تقبل التعازي للرجال في مسجد صلاح الدين بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1795 طريق 1631 مجمع 1216 مدينة حمد - دوار 22.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل محمود فاضل أحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير، وللنساء في مأتم ابن الشيخ بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالأمير منصور (أبوسراج). تقبل التعازي التعازي للرجال في مأتم شباب الصالحية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي محسن عطية. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهملة الكبير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن بن سلمان أمان، (من منطقة المعامير).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد الشمروخ، (من منطقة السنابس).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً