العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

الاتحاد العربي للكرة الطائرة يثمن دعم اللجنة الأولمبية البحرينية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاتحاد مما كان له أبلغ الأثر في تعزيز مسيرته والارتقاء بأنشطته وبرامجه منذ انتقال مقره للبحرين العام 1991.

ورفع علي بن محمد أسمى آيات الشكر والعرفان إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه ورعايته للاتحاد العربي وتقديم كافة صور الدعم والإسناد له مما كان له عظيم الأثر في نجاحه.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة "إن دعم القيادات الرياضية للاتحاد طيلة السنوات الماضية ومتابعتها الدائمة يعكس الدور الذي تلعبه مملكة البحرين في مسيرة الرياضة العربية الأمر الذي يساهم في دعم قطاعي الشباب والرياضة على المستوى العربي".

وجاء في الرسالة " يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الاتحادات العربية للكرة الطائرة أن أتقدم لكم بوافر الشكر والتقدير وعظيم الامتنان على كل الدعم المادي واللوجستي الذي قدمته اللجنة الأولمبية البحرينية ولازالت تقدمه للاتحاد العربي للكرة الطائرة، مقدرين لكم الدعم الذي يحظى به الاتحاد ولجهودكم الخيرة في سبيل رفعة المملكة وتقدمها، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح ولهذا البلد الغالي كل تقدم وازدهار".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً