العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

تجديد حبس متهم بضرب ابنه أدى لمفارقته الحياة

جددت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية، حبس متهم لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب ابنه «طفل 3 أشهر» من مطلقته العربية التي أرسلها لبلدها واحتفظ بالطفل مع زوجته الأولى ذات الجنسية الخليجية.

الواقعة تتحصل في ما ذكره محامٍ بأن المتهم بحريني كان قد تزوج من خليجية وأنجب منها طفلاً، لكنه وبعد فترة قرر الزواج من ابنة عمه التي تعيش في بلدها واستقدمها إلى البحرين لتعيش معه إلى جانب زوجته الخليجية، لكن خلافات نشبت بينهما قرر المتهم على إثرها أن يطلق ابنة عمه، ويرسلها إلى بلدها، وذلك بعد أن أنجبت له طفلاً «المجني عليه» وبلغ الشهر الثالث من عمره.

وبحسب رواية الزوجة قالت أن زوجها الأخير قام بضرب الطفل «بوكس» بسبب كثرة صراخه، وبعدها غاب عن الوعي، فقام بنقله إلى المستشفى لكنه توفي بعد 4 أيام بسبب الجراح التي أصيب بها، لكن المتهم أنكر الواقعة وقال إنه توجه للمستشفى لعلاج ابنه الأكبر الذي كان يعاني من نزلة برد وترك ابنه «المجني عليه» مع زوجته، وأثناء تواجده في المستشفى تلقى اتصالاً من زوجته وطلبت منه الحضور بسرعة لأن الطفل سقط على رأسه ويخرج سائل من فمه وأنفه ولا يتحرك، فتوجه إلى المنزل وأخذه للمستشفى.

واتفق تقرير الطبيب الشرعي مع قصة الأم في واقعة «البوكس» فقررت النيابة حبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيقات حيث يواجه تهمة الضرب المفضي إلى الموت لطفل عمره 3 أشهر.

العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:42 ص

      حسبي الله عليه هذا شكله مايصلح لا للزواج ولا يكون اب . اخذ الولد وقتله الدنيا لعبة عنده يتزوج و يطلق و يجيب عيال و يقتل

    • زائر 4 | 2:26 ص

      عسى كسر بايده و ايد اي شخص يضرب جاهل جدي

    • زائر 2 | 12:35 ص

      اشخاص ماتقدر النعمه اللي عندها ..

اقرأ ايضاً