العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله الحاج محمد علي القصاب، والد كلٍّ من: عبدالحسين ويوسف ولقمان، وعمّ محمد الجدحفصي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالحسين بن جعفر في منطقة جدحفص، وللنساء في صالة مسجد المشرف في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ليلى حسن علي الكوفي، وسيوارى جثمانها الثرى صباح اليوم (الإثنين) في تمام الساعة الثامنة في مقبرة حلة العبد الصالح. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة كرباباد، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مكي علي عبدالوهاب فرحان، وسيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الاثنين) في تمام الساعة السابعة في مقبرة مهزّة بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل فرحان في منطقة مهزّة بسترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب حسن كاظم (أم حبيب)، حرم الحاج علي حبيب الزنجي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزنج، وللنساء في منزل رقم 1814 طريق 427 مجمع 1204 الدوار 2 بمدينة حمد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فريدة يعقوب المحروس (أمّ محمد)، حرم سعيد سلمان علي الصيرفي. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين في المنامة، وللنساء في مأتم المحروس بالمنامة، طريق 115 مجمع 301.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم حسن عيسى البلادي، أرملة الحاج عيسى بن عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا حسين المولاني، والد كلٍّ من: فيصل وعباس وجميل وعقيل وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة راشد سند حمادة، عمّة كلٍّ من: راشد وأحمد وعبدالواحد، عن عمر ناهز 89 عاماً. تقبل التعازي في صالة جامع نوف بنت حمد النصار في مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس منصور الطريفي، والد كلٍّ من: محمد وفاضل وعبدالرسول وعبدالهادي وأحمد وفتحي وماجد طريف. تقبل التعازي في مأتم السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهراء أحمد السلمابادي. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن سلوم بالمنامة، وللنساء في مأتم السلمابادي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً