العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

ألبا تدشن "اللقاءات العمالية" لعام 2016

الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري يبدأ أولى جلسات
الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري يبدأ أولى جلسات "اللقاءات العمالية" لعام 2016 في قاعة الواحة بالشركة

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، بعقد أولى جلسات "اللقاءات العمالية" لعام 2016 وذلك في (14 يناير/ كانون الثاني 2016) في قاعة الواحة بالشركة.

وسيتم تقديم هذه اللقاءات من قبل الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري، لإطلاع جميع الموظفين على أداء الشركة خلال العام المنصرم وتوقعاتها للعام 2016.

انطلقت هذه اللقاءات العمالية كمبادرة من الرئيس التنفيذي في يناير 2014 لإبلاغ الموظفين بأداء الشركة وأهدافها من خلال المحاضرات والجلسات التفاعلية.

وتحدث موري عن مبادرة اللقاءات العمالية قائلاً:

"لقد أصبحت هذه اللقاءات تقليداً سنوياً في الشركة لما تتيحه من فرصة التواصل المباشر مع الموظفين.

فكان العام الماضي بالنسبة لشركة البا عاماً حافلاً على كثير من الأصعدة، وخصوصاً بالنسبة للأداء التشغيلي والسلامة، من خلال تجاوز إنتاج الشركة 960,643 طناً مترياً. وأود بهذا الخصوص أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة والهيئة الإدارية بالشركة، ونقابة عمال البا والنقابة العمالية بشركة البا، وجميع الموظفين وكذلك المقاولين على تحقيق هذا النجاح.

ومع انطلاق العام الجديد، يجب أن نكون أكثر استعداداً لمواجهة التحديات التي تحملها الصناعة، مع الحفاظ على تفاؤلنا بتحسن الأوضاع، وتحقيق أقصى درجات الاستفادة من أدائنا التشغيلي للحفاظ على قدرتنا التنافسية في الصناعة".

جدير بالذكر أن اللقاءات العمالية سوف تعقد لجميع الدوائر حتى 21 يناير 2016، مسلطة الضوء على مختلف الجوانب في الشركة كإنجازات السلامة والأداء التشغيلي والاستعداد لتقديم أفضل مما هو ضروري، بالإضافة إلى توقعات الشركة لعام 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً