العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

"أسري" تحصل على جائزة اعتراف بتدريب 1500 من موظفيها من مجلس التدريب ECITB البريطاني

أسري تتسلم أعتراف بتدريب 1500 من موظفيها من الرئيس التنفيذي لمجلس التدريب ECITB البريطاني
أسري تتسلم أعتراف بتدريب 1500 من موظفيها من الرئيس التنفيذي لمجلس التدريب ECITB البريطاني

قام الرئيس التنفيذي لمجلس التدريب في قطاع الإنشاء الهندسي في المملكة المتحدة بزيارة إلى الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) مؤخرا، ليقدم إلى الشركة جائزة اعتراف بمناسبة تدريب 1500 من موظفيها على برامج الصحة والسلامة بواسطة المجلس المذكور ونيلهم الإجازة الدولية في الصحة والسلامة وذلك خلال الفترة من 2012 وحتى تاريخه، حيث تتمتع "أسري" بسمعة متميزة في مجال الصحة والسلامة، مما جعلها ضمن القائمة المختصرة لفئة الشركات المرشحة للفوز بجوائز لويدز ليست للشرق الأوسط وشبه القارة الهندسية لعام 2015 في مجال السلامة "ناهيك عن فئة حوض السنة"، وإذا ما فازت "أسري" بجائزة السلامة، فستكون المرة الثانية التي تتصدر فيها هذه الفئة بعد العام 2012.

وقد أصبح الموظفان البحرينيان أحمد الماجد ومحمود الحداد أول موظفين من الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) يكتسبان الكفاءة الدولية في الإنشاء الهندسي من "ECITB" المستوى الثاني في الصيانة الكهربائية. وقد تمكن كل من أحمد ومحمود على يد الخبير الموجه صادق على حسن من إتمام ست وحدات تدريبية بنجاح في مؤهلات المستوى الثاني.

وتخطط الشركة لتطوير المهارات اللازمة لموظفيها لضمان الاحتفاظ بسمعتها ومكانتها باعتبارها الشركة الرائدة في تصليح السفن وأبراج الحفر في الخليج العربي، وقد أكملت الآن مجموعة مكونة من 11 متدرباً كهربائياً نصف مقرر تدريبي مكثف يستغرق 18 شهراً يتم تدريسه بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء.

وتدور مباحثات مع وزارة العمل ومعهد البحرين للتدريب لوضع برنامج مماثل بمساعدة هيئة الكهرباء والماء يتركز هذه المرة على الأنابيب والأعمال الميكانيكية.

أثناء تكريم الموظفين الحاصلين على شهادة الكفاءة الدولية في الإنشاء الهندسي من
أثناء تكريم الموظفين الحاصلين على شهادة الكفاءة الدولية في الإنشاء الهندسي من "ECITB" المستوى الثاني في الصيانة الكهربائية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً