العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

إضافة طبية غنية لقسم أمراض القلب والأوعية الدموية بمستشفى رويال البحرين

ليفنت أوزدمير
ليفنت أوزدمير

أعلن قسم أمراض القلب بمستشفى رويال البحرين عن انضمام استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية ليفنت أوزدمير، لطاقمه الطبي المتخصص وذلك في إطار استراتيجية المستشفى الرامية إلى استقطاب وجلب أفضل الكفاءات الطبية.

ويمتلك أوزدمير خبرة واسعة تمتد لأكثر من 12 عاماً في مجال طب أمراض القلب والأوعية الدموية حيث عمل كاختصاصي في العديد من المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية في تركيا، كما أنه حاصل على بكالوريا الطب من جامعة ارجيس بمدينة قيصري التركية في العام 1997 ودرجة الماجستير من جامعة ديكلي في العام 2004 .

ويختص أوزدمير في الرعاية القلبية التداخلية، حيث تمكن بواسطة خبرته وتجاربه العملية من تشخيص وعلاج جميع الأمراض المتعلقة بمشاكل القلب والأوعية الدموية، عدم انتظام ضربات القلب بالإضافة إلى أن أوزدمير يمتلك مهارة طبية عالية في علاج أمراض القلب للأطفال، وادارة مرضى القلب المصابين بالسكري وارتفاع ضغط الدم.

ويفخر قسم أمراض القلب والأوعية الدموية بمستشفى رويال البحرين بتقديمه أفضل خدمات الرعاية الصحية لمرضى شرايين القلب والأوعية الدموية وفق أحدث ما توصل إليه العلم الحديث لتشخيص وعلاج أمراض القلب والتعامل معها بالإضافة لأحدث الاجهزة الطبية مثل جهاز تخطيط القلب الكهربائي، جهاز ايكو دوبلر الملون لتسجيل حركة الدم في القلب، جهاز هولتر الذي يقيس ويراقب نبضات القلب الكهربية لمدة 24 ساعة فضلاً عن خدمات الرعاية المكثفة.

وفي هذا الاطار رحب رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، باستشاري القلب ليفنت أوزدمير وأضاف: " نحن فخورون بانضمام ليفنت لأسرة مستشفى رويال البحرين لما يمتلكه من خبرة واسعة وغنية في هذا المجال، كما ونتمنى أن يساهم في خدمة المجتمع البحريني لخبرته العلمية والعملية الواسعة التي اكتسبها في هذا المجال".

من جانبه أعرب ليفنت عن بالغ فخره لانضمامه لأسرة مستشفى رويال البحرين ورغبته في تقديم أفضل العلاجات الطبية لمرضى القلب في مملكة البحرين ومساعدتهم على التعافي وعيش حياة طبيعية أكثر صحة وعافية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً