العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

«بن هندي» ضمن المتاجر الذهبية في مهرجان «البحرين تتسوق»

يشارك عدد من العلامات التجارية والشركات التي تمثلها مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي (سامسونج، سيكست لتأجير السيارات وبن هندي للعناية بالسيارات) ضمن المتاجر الذهبية المشاركة في مهرجان «البحرين تتسوق»، الحدث الأكبر على مستوى مملكة البحرين.

وبمناسبة هذه الشراكة مع المهرجان أطلقت المجموعة عدداً من العروض الخاصة لزبائن المهرجان في فروعها المختلفة إضافة إلى فرصة جمع 3 نقاط في النظام الإلكتروني لولاء المتسوقين مقابل كل دينار بحريني عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر، لتزيد من فرصتهم للفوز بجوائز قيمة في السحوبات الأسبوعية المصاحبة للمهرجان.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من هذه العروض في كل من مركز عناية المتكامل لخدمة السيارات في الرفاع ومراكز «كويك فيكس» لخدمات السيارات وفروع شركة سيكست لتأجير السيارات في مطار البحرين الدولي والجفير والرفاع، ومعارض تجربة سامسونج الموجودة في الحورة ومجمع التأمينات الاجتماعية ومجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع سلطان مول.

هذا وسيستمر مهرجان «البحرين تتسوق» على مدى ثلاثين يومًا من تاريخ (24 ديسمبر/ كانون الأول 2015) حتى (23 يناير/ كانون الثاني 2016) ويقدم للمتسوقين باقة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة إلى جانب العروض والجوائز القيمة.

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً