العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

«لولو» تفتتح فرعها السادس في المنطقة الشرقية بالدمام

افتتحت أسواق لولو هايبرماركت، أكبر تاجر تجزئة بالشرق الأوسط أحدث فروعها في الدمام، عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. إنه الفرع السادس في المملكة العربية السعودية وفرع رقم 121 في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز بالافتتاح الرسمي للفرع يوم الأربعاء (13 يناير/ كانون الثاني 2016). وقد تشرفت المناسبة بحضور رئيس بلدية شرق الدمام، عبدالله بن أحمد الأحمد، والعديد من كبار المسئولين من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين من مجتمع الأعمال المحلي وعدد من المواطنين البارزين.

وأعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو يوسف علي إم أيه، في الافتتاح عن الانطلاق المتوقع لأربعة من أسواق الهايبرماركت هذا العام، اثنان في جدة وواحد في كل من حائل والهفوف. وقد أضاف يوسف علي أنه في العام 2017 سيتم افتتاح ستة أسواق أخرى في المملكة العربية السعودية بما فيها مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويقع سوق هايبرماركت الجديد في طريق الأمير محمد بن فهد في الدمام ويوفر وجهة شاملة للتسوق لكل سكان المدينة المزدهرة، التي تضم مجتمعاً متنامياً من المواطنين السعوديين والوافدين. وكالمعتاد أن لولو هايبرماركت تقوم بتقديم المدى الأوسع من منتجات الجودة والقيمة الأفضل للنقود تحت سقف واحد. وتتضمن لولو الدمام كذلك مزيج منتجات من خيار واسع من البضائع الممتازة المستوردة بما فيها المنتجات الخاصة المنقولة جوّاً لتصل طازجة.

ويستضيف الهايبرماركت الترفيه العائلي سباركيز ومطاعم تتألف من صالة طعام عربية ومطبخ عربي وفلبيني ومقاهٍ ومحال للجوالات وصيدلية ومكنة صرف آلي ومحلات العملات.

وقال يوسف علي كاشفاً عن خططه الاستثمارية: «لقد قمنا باستثمار أكثر من 800 مليون ريال حتى الآن وننوي استثمار 700 مليون ريال إضافية بحلول نهاية 2017، وهو ما يجعل إجمالي ما نستثمره في المملكة أكثر من 1.5 مليار ريال سعودي.

إننا على ثقة تامة من أن هذا البلد العظيم سيحقق مزيداً من الازدهار تحت القيادة الحكيمة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. إن الدعم والحب الذي نتلقاه من الحكام يعطينا دفعة لخدمة اقتصاد متنامٍ لهذا البلد. ولولو ملتزم بمساعدة المملكة بمزيد من المنافذ ومن ثم خلق فرص توظيف للسعوديين الموهوبين. إن افتتاح هايبرماركت الدمام يؤكد وجودنا المتزايد في المنطقة والتزامنا بخدمة واحدة من أكبر الأسواق المزدهرة والهامة في المملكة العربية السعودية.

نعتقد دائماً أنه من واجبنا أن نرعي المواهب الوطنية وحالياً يوجد أكثر من 1500 سعودي يعملون معنا، وهدفنا أن نوفر توظيفاً إلى 5000 مواطن سعودي بحلول نهاية 2017» وأضاف يوسف علي «وحالياً لدينا أكثر من 30 في المئة من القوى العاملة سعودية ونوفر لهم كذلك أفضل التدريب في أقسام الإدارة وتقنية المعلومات».

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً