العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

سيرينا تعلن أنها جاهزة تماما لاستراليا المفتوحة للتنس

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

أعلنت حاملة اللقب الأميركية سيرينا وليامز اليوم السبت 16 يناير/ كانون الثاني 2016 أنها في كامل لياقتها وأنها جاهزة تماما لخوض منافسات بطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي والتي تنطلق في ملبورن يوم الاثنين المقبل.

ولم تشارك سيرينا التي حصدت 21 لقبا في البطولات الكبرى تقريبا في أي بطولة منذ أميركا المفتوحة في سبتمبر/ أيلول الماضي كما انسحبت من كأس هوبمان قبل أسبوعين بسبب مشكلة في الركبة.

وأثارت صور سيرينا (34 عاما) خلال التدريبات والتي ظهرت اليوم السبت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض القلق من أنها ربما لا تتمكن من اللعب في الدور الأول في ملبورن بارك في مواجهة الايطالية كاميلا جيورجي.

لكن اللاعبة الأميركية المخضرمة أكدت أنها لم تعد تعاني من أي مشكلات في الركبة وأن ما ظهر خلال تدريباتها جاء نتيجة برنامجها التدريبي المكثف.

وقالت المصنفة الأولى عالميا للصحفيين "أنام متعبة قليلا اليوم. فقد عملت بكل جدية كثيرا وأديت الكثير من العمل".

وأضافت المصنفة الأولى في البطولة قولها "أنا لائقة وجاهزة بنسبة 120 أو 130 في المئة الآن".

وأكدت سيرينا أنها ستعوض غيابها عن البطولات من خلال خبرتها الطويلة في الملاعب عندما تخوض بطولة استراليا للمرة 16 والتي توجت بلقبها ست مرات.

وقالت سيرينا عن ذلك "رغم أنه لم تكن أمامي فرصة للعب قبل البطولة كما كنت أريد... لكني يفترض أن استفيد من خبرتي الطويلة في الملاعب في تعويض ذلك".

وفشلت سيرينا في الجمع بين ألقاب البطولات الأربع الكبرى في العام الماضي بعد أن خسرت بصورة مفاجئة في قبل النهائي في أميركا المفتوحة أمام الايطالية روبرتا فينشي بعدما فازت بألقاب استراليا وفرنسا المفتوحتين وويمبلدون.

وقالت سيرينا إنها لا تفكر في تحقيق هذا الانجاز في الموسم الحالي "ولا يوجد ما أريد إثباته وليس لدي ما أخسره بل يمكنني تحقيق المكاسب... هكذا أنظر للأمر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً