العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

ليدي غاغا تخرج عن صمتها وتردّ على سخرية ليوناردو دي كابيريو

ليدي غاغا
ليدي غاغا

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

صدمت ليدي غاغا العالم يوم الأحد الماضي عندما حازت جائزة أفضل ممثلة في أول تجربة تمثيلية لها عن دورها في مسلسل American Horror Story في حفل Golden globes 2016، والصدمة الأكبر كانت ردّة فعلها من سخرية النجم ليوناردو دي كابيريو، حيث تعمّدت غاغا لمس كتفه بينما كانت في طريقها إلى المسرح لتسلّم جائزتها.

نجم The Revenant أعطى تبريرا لما حصل، ولكن غاغا بقيت صامتة لغاية اليوم، حيث ردّت على دي كابيريو بقرارها خوض مجال التمثيل بشكل رسمي.

فوفقاً لمصدر مقرّب جداً من المغنية العالمية، 29 عاماً، فإن الآتي أعظم وأنها لم تعطِ الأفضل بعد في مجال التمثيل، وعلى ليوناردو دي كابيريو أن يحذر منها!

يوم أمس، وجّهت ليدي غاغا ضربة كبيرة للممثلين بتركها شركة WME الموسيقية وتوقيعها مع CAA المعروفة بتبني وتدريب الممثلين فئة A . فقد علم موقع Radar Online أن ليد غاغا اتخذت قرار هذا التوقيع كخطوة أولى لتركها عالم الغناء والتركيز في المستقبل على التمثيل فقط. وأطلعت كل أصدقائها وأفراد عائلتها على عزمها خوض غمار التمثيل، فهي تشعر أنها أنجزت كل ما يمكن القيام به في مشوارها الغنائي بعد فوزها بـ 6 جوائز Grammy وبيع أكثر من 27 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، أضاف المصدر.

 

 

المغنية ليدي غاغا في إحدى حفلاتها الغنائية
المغنية ليدي غاغا في إحدى حفلاتها الغنائية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً