العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ

إصابة ستة أشخاص بالإعياء بعد اختبارات طبية خاطئة بفرنسا

إصابة ستة أشخاص بالإعياء بعد اختبارات طبية خاطئة بفرنسا باريس - رويترز  أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم الجمعة (15 يناير/ كانون الثاني 2016) ان ستة أشخاص أصيبوا باعياء شديد بعد مشاركتهم في اختبار طبي لم يذكر اسمه تابع لمختبر أوروبي بهدف تجربة عقار جديد. ولم تفصح الوزارة عن نوع العقار أو المرض المستهدف علاجه لكنها قالت إن الاشخاص الستة -ويرقد أحدهم في حالة غيبوبة- كانوا بصحة طيبة قبل تعاطي العقار. وأضافت الوزارة
إصابة ستة أشخاص بالإعياء بعد اختبارات طبية خاطئة بفرنسا باريس - رويترز أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم الجمعة (15 يناير/ كانون الثاني 2016) ان ستة أشخاص أصيبوا باعياء شديد بعد مشاركتهم في اختبار طبي لم يذكر اسمه تابع لمختبر أوروبي بهدف تجربة عقار جديد. ولم تفصح الوزارة عن نوع العقار أو المرض المستهدف علاجه لكنها قالت إن الاشخاص الستة -ويرقد أحدهم في حالة غيبوبة- كانوا بصحة طيبة قبل تعاطي العقار. وأضافت الوزارة "أجري هذا الاختبار في منشأة خاصة متخصصة في اجراء الاختبارات الاكلينيكية". وتم وقف هذه الاختبارات التي جرت على العقار في عيادة بمدينة رين باقليم بريتاني.

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم الجمعة (15 يناير/ كانون الثاني 2016) ان ستة أشخاص أصيبوا باعياء شديد بعد مشاركتهم في اختبار طبي لم يذكر اسمه تابع لمختبر أوروبي بهدف تجربة عقار جديد.

ولم تفصح الوزارة عن نوع العقار أو المرض المستهدف علاجه لكنها قالت إن الاشخاص الستة -ويرقد أحدهم في حالة غيبوبة- كانوا بصحة طيبة قبل تعاطي العقار.

وأضافت الوزارة "أجري هذا الاختبار في منشأة خاصة متخصصة في اجراء الاختبارات الاكلينيكية".

وتم وقف هذه الاختبارات التي جرت على العقار في عيادة بمدينة رين باقليم بريتاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً