العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

"دورما الخليج" تكشف عن حلول الأبواب الزجاجية الرفيعة الصديقة للبيئة

أعلنت "دورما الخليج"، الشريك العالمي الموثوق لحلول وخدمات الأبواب التي وفرت حلولها لبعض أبرز المشاريع مثل مترو دبي، عن إطلاق حلول الأبواب المنزلقة ST FLEX Green التي توفر للمداخل أبواب رفيعة صديقة للبيئة وفق أعلى المعايير.

وصممت أبواب ST FLEX Green، الحاصلة على شهادة "إعلان المنتج البيئي EDP" للاستخدام كأبواب منزلقة ذات مظهر جمالي، كما يمكن استخدامها في مخارج الطوارئ التي تجمع بين ترشيد استهلاك الطاقة والتصميم الأنيق. وتضمن هذه الحلول تنفيذاً عالي الموثوقية في مخارج الطوارئ بفضل العزل الحراري المعتمد في ألمانيا، إضافة إلى قانون ترشيد الطاقة EnEV 2009 وتكنولوجيا الدفع المزدوج (Dual Drive) ضمن نظام حركة الأبواب. كما تنسجم هذه الحلول بشكل مثالي مع التجهيزات المحيطة بها وتطابق أعلى المعايير التنظيمية المطبّقة لحلول الأبواب الانسيابية.

وفي هذا الصدد قال مدير تسويق المنتجات لدى دورما الخليج، أجي ماثيو: "نظام ST FLEX Green للأبواب المنزلقة نظام متطور سيحدث نقلة نوعية في هذا المجال، وهو مثالي في المباني والمشاريع في المنطقة. وتتمثل الميزة الفريدة لهذا النظام بأبواب أنيقة ورفيعة دون أي تأثير على فخامة وجودة الأداء. وتضيف نقاط التداخل المتميزة ونقاط تثبيت الباب العليا والسفلى مزيداً من التميز لهذا الحل".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً