العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد يبحث التعاون في المجالات المختلفة مع السفير الفرنسي

العوالي – مكتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين برنار رينيو فابر.

وخلال اللقاء استعرض سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مسار العلاقات البحرينية الفرنسية المتميزة وسبل الارتقاء بآفاق التعاون الثنائي بين البلدين، كما بحث معه السبل الكفيلة بزيادة حجم التعاون الشبابي والرياضي، حيث أكد سموه على أهمية زيادة حجم المصالح المشتركة بما ينعكس إيجابا على مستوى التعاون البحريني الفرنسي في المجالات المختلفة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تطلع مملكة البحرين لتطوير وتنمية آفاق التعاون البحريني الفرنسي وزيادة التنسيق بينهما تجاه القضايا المختلفة والاستفادة مما يجمعهما من علاقات قوية ومتينة وما يربطهما من اتفاقيات مشتركة في تعزيز التعاون في شتى المجالات.

من جهته توجه السفير الفرنسي لدى مملكة البحرين بالشكر والتقدير إلى مملكة البحرين وقيادتها لحرصها على دعم التعاون البحريني الفرنسي والارتقاء به إلى آفاق أرحب، مؤكدا حرص بلاده على تطوير آفاق التنسيق مع مملكة البحرين في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً