العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

تواصل الاستعدادات لانطلاق بطولة خالد بن حمد للقدرة

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة استعداداته لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه الاتحاد لضرورة التحضير المتميز لإقامة السباق وإخراجه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

وأكد ناصر بن حمد أن السباق سيكون استثنائيا ويتوقع أن يشهد الإثارة والحماس وقوة المنافسة، وخصوصا أنها ستكون قوية بين جميع الفرسان والإسطبلات التي ستشارك في السباق، إذ بدأ الجميع استعداداته لخوض المنافسات بعد سلسلة من السباقات القوية التي شهدها الموسم، في الوقت الذي استعدادات الاسطبلات ولم تتوقف منذ ختام الموسم الماضي.

وتوقع ناصر بن حمد أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من المنافسين بين الإسطبلات خصوصا في ظل الإقبال الكبير من الفرسان والإسطبلات للمشاركة في السباق، موضحا أن هذه المشاركة الايجابية والمتميزة التي سجلها الفرسان في السباقات الماضية ستساهم بكل تأكيد في نجاح البطولة وتميزها وأشاد ناصر بن حمد بالجهود الكبيرة التي يبذلها جميع القائمين على تنظيم السباقات موضحا بأن هذه الجهود أثمرت عن سباقات متميزة أشاد بها فرسان البحرين الذي شاركوا في منافسات الموسم.

 

استعدادات مكثفة

وطالب ناصر بن حمد اللجان العاملة بالاتحاد الملكي على أن تباشر استعداداتها عبر كافة اللجان من أجل الاستعداد في وقت مبكر، والذي يأمل أن تشارك فيه الإسطبلات بصورة مكثفة بعد سباقات الموسم الحافلة بالنتائج المثيرة، إذ يطمح الفرسان دخول المنافسة بصوره قوية، متوقعا أن تكون جميع بطولات هذا الموسم مميزة بين كافة الفرسان، إذ إن باب المنافسة سيظل مفتوحاً أمام الجميع.

 

الفريق الملكي جاهز

كما أشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي للقدرة سيكون جاهزاً للسباق هو الآخر، موضحا بأن فرسان الفريق الملكي وهم الآن في قمة الجاهزية من أجل خوض هذا السباق الذي يسعى من خلاله الفرسان إلى تسجيل أرقام مهمة متمنيا كل التوفيق للفرسان المشاركين في هذه البطولة، أن يظهر الفرسان كافة إمكاناتهم الفنية التي تؤكد تطور رياضة القدرة البحرينية.

 

دعيج بن سلمان: منافسة مثيرة

أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن الاتحاد الملكي وجميع اللجان سيعملون على وضع لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات بطولة خالد بن حمد للقدرة خاصة وأشار دعيج بن سلمان إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل ناصر بن حمد ودعم ومتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى جانب جهود بقية الأعضاء ورؤساء اللجان ساهمت في رفع وتيرة الاستعدادات والتجهيز لاستقبال السباق الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الإسطبلات المحلية.

وأشاد دعيج بن سلمان بالجهود التي يبذلها القائمون على اللجان العاملة في البطولة، وحرصهم على إخراج البطولة والسباق بالصورة المطلوبة التي تؤكد تطور وتألق سباقات القدرة البحرينية التي نجحت وبفضل الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، ومن قبل ناصر بن حمد وخالد بن حمد والتي وضعت القدرة البحرينية في القمة.

وبين دعيج بن سلمان أن المنافسة في السباق لن تكون سهلة خاصة بعد المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان والجياد في السباق الأول والذي شهد منافسة قوية من قبل مختلف الفرسان على المراكز الأولى مشيرا إلى أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون مناسبا لإبراز قدرات ومهارات الفرسان ونواياهم البطولية نحو تحقيق الألقاب.

 

خالد حسن: سباق مثير

اعرب مدير الفريق الملكي للقدرة خالد حسن عن تقديره البالغ إلى ناصر بن حمد والذي اصدر توجيهاته بضرورة التحضير لسباق خالد بن حمد للقدرة مؤكدا أن هذه التوجيهات تبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الهام الذي يقوم به ناصر بن حمد في دعم رياضة القدرة مشيدا في ذات الوقت بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد برئاسة فيصل بن راشد الرامية إلى إنجاح هذا السباق من كافة النواحي.

وأوضح خالد حسن أن هذا السباق يأتي في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققت في سباقات موسم القدرة والتي قامت من خلالها جمع الاسطبلات بإعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا لبداية الموسم الذي سيكون موسما صعبا وقويا واللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرة في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة ومع بداية الموسم، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في جميع المواسم الماضية.

وتوقع خالد حسن منافسة قوية ومميزة وصعبة في السباق ووصفه بالسباق القوي والسريع وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية مؤكداً أن فرسان البحرين حريصين على التواجد والمشاركة في جميع البطولات القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

 

قدوري: نتائج متوقعه

ومن جهته أكد المدرب بالفريق الملكي عبدالحق قدوري عن رغبة الفريق في تحقيق نتائج متميزة في سباق خالد بن حمد وأوضح أن البطولة بطولة رائعة ومميزة خصوصا وهي تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو فيصل بن راشد آل خليفة، وأكد أن هذا الدعم والاهتمام يساهم في رفع معنويات جميع الفرسان وأفراد الفريق الملكي لتحقيق أبرز وأفضل النتائج بهذه البطولة الغالية.

وأوضح أن فرسان الفريق واصلوا تدريباتهم اليومية بكل حماس وجدية، و المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي للفريق مؤكدا انه سيسعى إلى تكرار الفوز بالسباق.

 

جناحي: نتطلع للانتصارات

أعرب المدرب أحمد جناحي عن ارتياحه الكبير من المستويات الفنية الكبيرة التي ظهر عليها جميع فرسان الفريق الملكي خلال الاستعدادات النهائية قبل المشاركة في منافسات البطولة وأكد أن هذا مؤشر ايجابي على مواصلة الفريق وطموحه نحو تحقيق النتائج المتميزة وأشاد بالجانب التنظيمي لهذا الموسم، والتي تبشر كلها بموسم مثير سيشهد التنافس القوي والحقيقي من قبل الجميع، مؤكدا أن الفريق كان ولايزال يطمح إلى تحقيق المراكز المتقدمة.

 

سلمان بن صقر: ترقب وإثارة

ويتوقع الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة قائد اسطبلات الفاتح أن السباق سيكون قويا ومن السباقات الصعبة ولمثيرة وسط مشاركة ايجابية من قبل جميع الفرسان وأشار إلى أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد إضافة إلى جهود رئيس وأعضاء الاتحاد واللجان المنظمة تؤكد أن السباق سيكون مميزا وقويا، وأن المستويات الفنية ستشهد التطور الكبير الذي يواكب ويلازم تطور المستويات الفنية للفرسان والجياد البحرينية التي شاركت وتألقت في عالم القدرة العالمية.

وأكد سلمان بن صقر أن الاثارة ستتواصل مع سباق خالد بن حمد للقدرة الذي سيكون مكانا قويا لإبراز قدرات وهو مؤشر ايجابي قوي على الاهتمام والمتابعة من قبل أبرز الفرسان في السباقات المحلية مؤكدا أن اسطبلات الفاتح ستخوض السباق أملا في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الاستعدادات الجيدة للفريق لخوض هذا الموسم متمنيا أن يحقق الفريق مراكز متقدمة في هذا السباق الهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً