العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

شاهد بالصور... منتخبنا يستعد لملاقاة كمبوديا في الكأس الذهبي

العلوي يجهز طرادة والفريق يلعب تدريبه الرئيسي

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم استعداداته للجولة الثانية في بطولة الكأس الذهبي التي ينظمها الاتحاد البنغالي لكرة القدم بمشاركة ستة منتخبات آسيوية منها المنتخبين الأول والاولمبي البنغاليان ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية، إذ تدرب أمس على مركز الشيخ جمال الرياضي وهو التدريب الرئيسي للفريق قبل مباراة الخميس.

وكان منتخبنا قد استهل مبارياته في المجموعة بلقاء الفريق الاولمبي البنغالي التي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين ويلعب مباراته الثانية مع كمبوديا.

وقد بدأ التدريب بالإحماء الذي قاده المدرب المساعد دعيج ناصر ثم بعض التدريبات المهارية من خلال التمرير المتنوع، ثم بدأ الكابتن مرجان عيد في تطبيق التطبيقات الفنية وتضمن التدريب مناورة بين اللاعبين تم فيها تنفيذ واجباتهم في الحالتين الدفاعية والهجومية، واشتمل أيضاً على التسديد المتنوع من الكرات الثابتة والمتحركة، وكان الحراس الثلاثة محبوب وسيد جعفر ويوسف مأمون قد تدربوا في البداية مع مدرب الحراس عبدالله بلال.

وقد اظهر اللاعبون حماسة كبيرة أثناء التدريب وسط متابعة من خارج أسوار المركز من قبل المتفرجين البنغاليين.

وكان اختصاصي العلاج الطبيعي سيد مؤيد العلوي قد تابع تجهيز اللاعب مهدي طرادة الذي يعاني من تمزق من الدرجة الأولى لعضلة الحوض الداخلية وحسب العلوي بأنه من الصعب أن يشارك في لقاء كمبوديا ولابد أن يأخذ العلاج الكامل لأن المهم هو سلامة اللاعب.

وقال العلوي لقد تم تجهيز اللاعب ناصر القاسمي والذي شارك في التدريب أمس، وان بقية اللاعبين حالتهم الصحية جيدة.

ويبذل العلوي جهدا كبيرا في الإشراف الصحي على اللاعبين من خلال العيادة التي أقيمت في الطابق الذي يقيم بها الفريق ويتواجد فيها العلوي مع المدلك أنيل على مدى الساعة.

وفي سؤال للاعب مهدي طرادة عن إصابته قال أنا ابذل ما في وسعي مع أخصائي العلاج مؤيد العلوي والذي يحرص على متابعتي بشكل مستمر في عيادة الفريق بالفندق وأثناء تواجدنا في الملعب واشعر بتحسن كبير، وأتمنى أن أتماثل للشفاء لأشارك زملائي في البطولة ولكن يبقى القرار لأخصائي العلاج. وأبدى سعادته بالتواجد مع المنتخب الاولمبي في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً