العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، أرملة المرحوم الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم بن حمد بن عيسى بن علي آل خليفة، ووالدة المرحوم الشيخ عبدالعزيز والشيخ حمد والشيخ راشد، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال بمجلس المرحوم الشيخ عبدالرحمن: منزل رقم 9 شارع نون - مجمع 915 بالرفاع الشرقي، وللنساء بمنزل المتوفاة على العنوان نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالله عبدالرحيم حسن جوكر، والد كلٍّ من: عمران وداوود ونوح ونبيل وعبدالله، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) في مقبرة المنامة في الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع درويش فخرو بمنطقة الحجيات، وللنساء في منزل المتوفى رقم 547 طريق 2910 الحجيات 929.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصّة بنت سهل خميس، أرملة المرحوم عبدالله الجابري، ووالدة كلٍّ من: أنور وسامي وخالد ويوسف وفؤاد وأحمد والمرحوم محمد. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري في مدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 4338 طريق 1218 مجمع 812 مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم بنت عبدالله المطوع، أرملة المرحوم محمد أحمدي، ووالدة كلٍّ من: شريف وعادل وصنعاء وأمينة ومنى وآمال. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المرحوم زوجها رقم 79 شارع الشيخ سلمان - مجمع 203 المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم حسن البحراني، والدة عيسى، وشقيقة الحاج علي والحاج خليل والحاج إبراهيم والحاج عبدالحسين حسن البحراني. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس العرادي في منطقة عراد، وللنساء في صالة الشيخ سلطان بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى إكرام حميد داغر، حرم إسماعيل عبدالعزيز إسماعيل محمد، ووالدة كلٍّ من: هشام وأحمد وعبير. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس الجديد، وللنساء في ملحق حدائق الهلال (بجانب حدائق شكيب شارع جنوسان) البديع طريق 80 مجمع 502.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً