العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

اللجنة التنفيذية تجتمع برؤساء اللجان العاملة

أم الحصم - البطولة الآسيوية 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد اللجنة التنفيذية بالبطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد مساء اليوم اجتماعاً هاماً لوضع اللمسات الأخيرة على جاهزية البحرين في استضافة البطولة الآسيوية التي تنطلق يوم الجمعة المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017.

ويترأس الاجتماع رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة علي عيسى وبحضور مدير البطولة خالد الناجم بالإضافة إلى رؤساء اللجان العاملة والتي يبلغ عددها 13 لجنة تم تشكيلها في اجتماع سابق لمجلس إدارة الاتحاد.

وسيتم خلال اجتماع اليوم مناقشة استعدادات اللجان والمراحل التي وصلت إليها مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق الحدث الآسيوي الهام، بالإضافة إلى ما تم إنجازه في الفترة السابقة، وكذلك التطرق إلى ما تبقى من مهام سيتم الدفع بها لاستكمالها في الوقت المناسب وقبل الموعد المحدد للبطولة.

وبدأت اللجان العاملة مباشرة عملها منذ الإعلان الأول عن تشكيلها، وقام رؤساء اللجان بتسمية أعضاء كل لجنة وحصر احتياجاتهم ومن ثم العمل على تنفيذ الخطة العامة وفق المسئوليات والأهداف الموضوعة لكل لجنة.

من جانبه، أكد مدير البطولة خالد الناجم أن اللجنة التنفيذية بالبطولة قطعت شوطاً كبيراً في تحضيراتها لاحتضان البطولة، وقال إن العمل يسير على قدمٍ وساق على رغم قصر الفترة الزمنية المتبقية، مشيراً إلى أن اتحاد اليد سخّر كافة الطاقات لتحقيق الجاهزية الكاملة مستعيناً بالدعم في ذلك بالمقدم من اللجنة الأولمبية البحرينية ومن وزارة شؤون الشباب والرياضة والجهات الرسمية في المملكة من أجل الوصول إلى نجاح تنظيمي يليق بمكانة المملكة في استضافتها لمثل هذه البطولات الكبيرة.

وتجري وتيرة العمل في إطار متسارع مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق البطولة التي يتحدد على أثرها هويات المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم القادمة والتي تقام في فرنسا بعد عام كامل، بتأهل خمسة منتخبات آسيوية للمرة الأولى في تاريخ القارة.

وأنجزت اللجنة العليا معظم المتطلبات المتعلقة بصالة مدينة خليفة الرياضية لاحتضان منافسات الدور التمهيدي والأدوار النهائية، وتم تحديد الفنادق المخصصة لاستقبال الوفود والمنتخبات المشاركة في البطولة، كما بدأت اللجنة في توجيه الدعوات الرسمية للشخصيات الرياضية من داخل المملكة وخارجها لحضور حفل الافتتاح وفعاليات البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً