العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

تدشين شعار "يلا... رياضة"... والاجتماعات تتواصل لإنجاح المهرجان

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تصاعدة وتيرة تحضيرات وزارة شئون الشباب والرياضة لانطلاق المهرجان الرياضي المفتوح "يلا... رياضة" والذي سيقام يوم السادس من فبراير/ شباط المقبل بمدينة عيسى الرياضية تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأطلقت وزارة شئون الشباب والرياضة شعار المهرجان الرياضي المفتوح والذي يتضمن كلمة "يلا... رياضة" بجميع اللغات وخاصة الجاليات المقيمة في البحرين وذلك لحثها على المشاركة في اليوم الرياضي كما أن الشعار يحث على التواصل مع جميع فئات المجتمع، والعمل على تحقيق أهداف المهرجان الرياضي المفتوح الذي يتطلع ناصر بن حمد منه إلى ترسيخ مبادئ الرياضة في تحقيق التقارب والتعارف بين المقيمين على أرض البحرين من أبناء البحرين والجاليات المختلفة وتشجع الجميع على التحلي بالطاقة الإيجابية لممارسة الرياضية وإظهار إبداعاتهم في مختلف المجالات.

كما أن المهرجان الرياضي المفتوح "يلا... رياضة" يأتي ضمن استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة بتخصيص أيام للرياضة لمختلف الفئات المقيمة على أرض البحرين، وإرساء قيم المحبة، والتآلف بين الجميع، وأن اختيار الرياضة لتحقيق هذه الرؤية، يعد أفضل سبيل لترسيخ مبدأ انصهار كل مكونات المجتمع في بوتقة واحدة، على ارض البحرين في جو يسوده الاحترام المتبادل والمحبة.

 

اجتماعات متواصلة

وشهدت الفترة الماضية اجتماعات مكثفة لفريق عمل اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي المفتوح للوقوف على آخر الاستعدادات لانطلاق الحدث، إذ تمت مناقشة المقترحات المختلفة من قبل الفريق حسب المهام الموزعة من أجل ضمان الخروج بالحدث بالشكل اللائق، وتقديم الرسالة المنشودة، كما تركزت الاجتماعات حول برامج المهرجان الرياضي المفتوح وتجهيز المواقع المختارة، والتي شملت مجموعة من الأفكار الترويجية من شأنها التعريف بالحدث بالشكل الأمثل، مع التركيز على لفت الأنظار وجذب المواطنين والمقيمين للتعرف على أهداف الفعالية، وموعد إطلاقها، وكيفية المشاركة فيها والتفاعل معها.

 

مواقع التواصل الاجتماعي #يلا_رياضة

كما حرصت وزارة شئون الشباب والرياضة في خطة إعلامية وترويجية للمهرجان الرياضي المفتوح والتركيز على مواقع وقنوات التواصل الاجتماعي باعتبارها وسيلة فاعلة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين وتبيان أهداف المهرجان والسبل الكفيلة بإنجاحه ومكان إقامته والمشاركة في مختلف فعالياتها.

وأطلقت وزارة شئون الشباب والرياضة مؤخرا الهاشتاج الخاص بالمهرجان الرياضي المفتوح باللغة العربية #يلا_رياضة فيما أطلقت الهاشتاج باللغة الانجليزية #LetsPlaySports وهو الشعار الذي تم اختياره ليكون عنوانا لهذا الحدث الرياضي الكبير... كما اتخذت الوزارة إجراءات للترويج للهاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعمدت وزارة شئون الشباب والرياضة إلى وضع إعلانات في مختلف شوارع البحرين بهدف بث روح الحماس لدى الجميع من خلال التركيز على بساطة المحتوى والمضمون بحيث تتفاعل معه كل الشرائح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً