العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

تطبيق دليل خدمات هيونداي الإلكتروني يحظى بتفاعل لافت وإيجابي من قبل زبائن فيرست موتورز

صرحت شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، بأن تطبيق دليل الخدمة الإلكتروني المبتكر من هيونداي والذي تم تفعيله مؤخراً في مملكة البحرين قد حاز على إعجاب وتفاعل ملحوظين من قبل زبائن هيونداي في المملكة بعد النجاح اللافت الذي حققه التطبيق في كل من إفريقيا والشرق الأوسط خلال العام الماضي.

ودليل الخدمة الإلكتروني من هيونداي عبارة عن تطبيق مجاني يتيح للزبائن والمستخدمين إمكانية الاستفادة من خدمات هيونداي المتميزة من أي مكان بطريقة ميسرة وسريعة، ما يعد قيمة مضافة إلى شركة هيونداي التي تعتبر من أكبر مصنعي السيارات في العالم حالياً.

ويهدف التطبيق الجديد إلى تعزيز التواصل بين الزبائن ومراكز الخدمة التابعة لهيونداي وتوفير الوقت والجهد على الزبون وترسيخ تجربته المتميزة دائماً مع هيونداي. كما يوفر التطبيق عدداً من الخدمات الأخرى كإمكانية الولوج إلى سجل وجداول صيانة المركبة وحجز مواعيد الصيانة إلكترونياً فضلاً عن مكالمات التذكير بمواعيد الصيانة وحجز مواعيد القيادة التجريبية إلكترونياً.

وحظيت خاصية التطبيق التي تعرّف المستخدم على معاني المؤشرات التحذيرية في المركبة على إعجاب وتفاعل لافتين من قبل الزبائن، حيث يشرح التطبيق خصائص العلامات التي قد تظهر على لوحة العدادات والمعلومات المستجدة الأخرى عن جميع موديلات هيونداي الحديثة.

وقال مدير التسويق بشركة فيرست موتورز بيبوديندو باتانيك إن التطبيق يأتي في إطار التزام هيونداي الحثيث بتعزيز وتطوير الخدمات المقدمة لزبائنها في مختلف أرجاء العالم مع الحرص على مواكبة أحدث التطورات التقنية المبتكرة. وأكد أن التطبيق يحظى بمردود غاية في الإيجابية من قبل زبائن هيونداي، داعياً من لم يقم بتنزيل التطبيق من زبائن فيرست موتورز إلى المبادرة بذلك للاستفادة من المزايا والخدمات المبتكرة التي يقدمها، لافتاً إلى أن التطبيق يمكن تنزيله بسهولة عن طريق Play Store أو App Store ما من شأنه تيسير وتحسين الخدمات المقدمة للزبائن.

وفور تنزيل التطبيق عن طريق Play Store أو App Store في الأجهزة العاملة بنظام Android أو IOS سيتمكن المستخدم من الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة بخطوات بسيطة وسريعة. ويعتبر تطبيق دليل خدمة هيونداي الإلكتروني أحدث برامج الخدمة المطروحة في قطاع صناعة السيارات في الوقت الحاضر وأكثرها فاعلية وشمولية على الإطلاق فجانب المزايا الأساسية التي يوفرها التطبيق فهو يقوم كذلك بإشعار المستخدم بمواعيد فحص المركبة ويقدم آخر المستجدات والمعلومات عن جميع موديلات هيونداي الحديثة إضافة لخدمات تحديد مواقع مراكز الصيانة وخدمة المساعدة على الطريق والاتصال المباشر بمركز الصيانة وتوفير دليل المالك، فضلاً عن تسهيل عملية تتبع سجل المركبة لإتمام فحصها وصيانتها بأفضل صورة ممكنة.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، التزاماً كلياً لتؤكد مكانة هيونداي في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الاقتصادي بدون منازع. وتنعكس ثقة شركة فيرست موتورز المطلقة في شركة هيونداي من خلال ضمان مدى الحياة الذي تقدمه الشركة على جميع سيارات هيونداي الخاصة.

تفضلوا بزيارة معرض فيرست موتورز في منطقة المعامير أو الاتصال على هاتف رقم 17121121 للمزيد من الاستفسارات أو لحجز قيادة تجريبية لأي من سيارات هيونداي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً