العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

«ديار المحرق» تستقبل وفداً زائراً من مجلس النواب الأردني

إداريو ديار المحرق لدى استقبالهم وفد مجلس النواب الأردني في سوق التنين
إداريو ديار المحرق لدى استقبالهم وفد مجلس النواب الأردني في سوق التنين

استقبلت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، وفداً زائراً من مجلس النواب الأردني يرأسه رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان بالبرلمان الأردني النائب عبدالله العبيدات وذلك يوم الأربعاء.

وكان العضو المنتدب لشركة ديار المحرق عارف هجرس وعدد من كبار المسئولين في مقدمة مستقبلي الوفد الأردني الزائر لدى وصوله إلى مدينة ديار المحرق.

إثر ذلك شهد الوفد الزائر استعراضاً تفصيليّاً لمشروع ديار المحرق ومراحل تنفيذه والمشاريع الأخرى التي يتضمنها المخطط الرئيسي للمدينة، وما أنجز منها حتى الوقت الحاضر، وكان ذلك في مكتب المبيعات في موقع ديار المحرق. أتبع ذلك قيام الوفد الأردني الزائر بجولة ميدانية شملت مشروع بيوت الديار الذي يشكل نموذجاً عصريّاً ومتطوراً لنمط الحياة التقليدي في البحرين ومجمع التنين الذي يعتبر مركزاً للتبادل التجاري والاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية ضمن مشروع مدينة التنين التي افتتحت (أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي).

وعبر عارف هجرس عن تشرفه وجميع منتسبي الشركة باستقبال وفد رفيع المستوى من البرلمان الأردني، مؤكداً أن زيارة الوفد الأردني تعكس أهمية مشروع ديار المحرق، والمشاريع الاستثمارية والتنموية القائمة من ضمنه، وما يتمتع به المشروع من صدىً واسع على المستويين الإقليمي والعالمي، فضلاً عن الزخم الإعلامي الذي يتسم به في مختلف الأوساط ذات الصلة.

وأشار هجرس إلى أن مشروعي بيوت الديار ومدينة التنين من أكثر مشروعات ديار المحرق تكاملاً ولاسيما مع قرب تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع بيوت الديار إلى ملاكها خلال الأشهر القليلة المقبلة وافتتاح مدينة التنين (أواخر ديسمبر الماضي)، منوهاً في الوقت ذاته بازدياد الطلب على المشاريع المعلنة بصورة فاقت جميع التوقعات، معرباً عن اعتزازه بالاهتمام الكبير الذي يلقاه مشروع ديار المحرق في الأوساط الأردنية.

وأضاف أن «افتتاح مدينة التنين أوجد نقلة نوعية تدفع ديار المحرق إلى الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز التنموي الكبير الذي لم تشهده البحرين من قبل»، مؤكداً أن «المشروع سيحقق دفعة قوية للاقتصاد الوطني لما يتضمنه من خصائص وسمات تحفز للابتكار والتوسع، وتعمل على تنشيط حركة التجارة والاستثمار واستقطاب رؤوس الأموال».

وعبر هجرس مجدداً عن سعادته باستقبال وفد البرلمان الأردني الذي يزور البحرين حالياً في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز التعاون النيابي البحريني الأردني وسبل دعم العلاقات البحرينية الأردنية في المجالات كافة، مؤكداً تشرفه وجميع العاملين بشركة ديار المحرق باهتمام أعضاء الوفد الكرام بالاطلاع عن كثب على مستجدات مشروع ديار المحرق.

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً