العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

لجنة المنشآت تجهّز صالة خليفة الرياضية لبطولة اليد الآسيوية

البطولة الآسيوية - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير البطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد خالد الناجم أن مراحل العمل بصالة مدينة خليفة الرياضية وصلت الى نسبة متقدمة، مشيراً الى تسارع وتيرة العمل خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المؤمل أن يتم الانتهاء من تجهيز الصالة منتصف الأسبوع الحالي.

وأكد الناجم أن تعاون وزارة شؤون الشباب والرياضة واهتمام الوزير هشام بن محمد الجودر، ساهم في تحقيق تقدم ملموس في انجاز الكثير من الأمور وأبرزها تركيب الأرضية المخصصة لإقامة المباريات عليها، كما تمت معاينة الساعات الإلكترونية والتأكد من جاهزيتها، بالإضافة الى شاشة العرض التلفزيونية، كما سيتم العمل في الساعات القليلة القادمة على وضع مقاعد خاصة للاعبين ولبدلاء المنتخبات في أرضية الملعب، الى جانب عمل منصة لأعضاء اللجنة الفنية وللمشرفين الفنيين والإداريين من خلف طاولة التحكيم ومراقب المباراة.

وزار مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج صالة مدينة خليفة واطلع على آخر الاستعدادات اللازمة لاستقبال الحدث الآسيوي المهم، كما قام بمعاينة جميع المرافق المخصصة لاستضافة البطولة، وأبدى حرصه التام في انتهاء مهمة العمل قبل الموعد المحدد بانطلاق البطولة وفي الوقت المناسب.

وتقام مباريات الدور التمهيدي للبطولة على صالة مدينة خليفة الرياضية، فيما تلعب مباريات تحديد المراكز على صالة الاتحاد بأم الحصم، بعد موافقة المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

من جانب آخر أكد مدير البطولة على البدأ في وضع الجدار الحائط المحيط بأرضية الملعب، والذي يتضمن الإعلانات التجارية والشركات الراعية لبطولات الاتحاد الآسيوي، بالإضافة الى تثبيت شعار البطولة، كما سيتم الانتهاء من تجهيز المتطلبات الأخرى المتعلقة بغرف اللاعبين والحكام والأماكن المخصصة للجان العاملة، بالإضافة الى أماكن جلوس الإعلاميين والمرافق المخصصة لهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:44 ص

      بحراني

      صالة ممتازة وكبيرة ومتناسبة مع عدد الجمهور اللي راح يحضر ونتمنى لأحمر اليد التوفيق بالبطولة والتأهل لكأس العالم والظفر باللقب... ومن الحاضرين بقوة إن شاء الله

اقرأ ايضاً