العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

ولي العهد يؤكد أهمية نزع فتيل التوترات بالمنطقة

ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي في البحرين - بنا
ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي في البحرين - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أهمية العمل على دعم أسباب تعزيز أمن واستقرار المنطقة، ونزع فتيل التوترات التي من شأنها أن تقوض الأسس التي يؤمن بها المجتمع الدولي، والدول التي تعتنق مبادئ السلام على أسس من التفاهم والاحترام المتبادل لسيادة الدول وقراراتها.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية أمس (الخميس)، سفير الولايات المتحدة الأميركية وليم روبوك، إذ تناول سموه مع السفير أطر التعاون والتنسيق، وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين بما يواصل البناء على العلاقة الاستراتيجية القائمة بينهما على الأصعدة كافة.

كما استعرض سموه خلال اللقاء التطورات الراهنة في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والجهود المتصلة بمواجهة الإرهاب بأشكاله كافة.


ولي العهد يبحث العلاقات الاستراتيجية مع السفير الأميركي

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أهمية العمل على دعم أسباب تعزيز أمن واستقرار المنطقة ونزع فتيل التوترات التي من شأنها أن تقوض الأسس التي يؤمن بها المجتمع الدولي والدول التي تعتنق مبادئ السلام على أسس من التفاهم والاحترام المتبادل لسيادة الدول وقراراتها.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية أمس الخميس (7 يناير/ كانون الثاني 2016) سفير الولايات المتحدة الأميركية وليم روبوك، حيث تناول سموه مع السفير أطر التعاون والتنسيق وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين بما يواصل البناء على العلاقة الاستراتيجية القائمة بينهما على جميع الأصعدة.

كما استعرض سموه خلال اللقاء التطورات الراهنة في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والجهود المتصلة بمواجهة الإرهاب بكل أشكاله.

من جانبه، أعرب سفير الولايات المتحدة الأميركية عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام نحو تعزيز علاقات البلدين والشعبين الصديقين، منوهاً بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وما تشهده من تطور وتعاون وتنسيق مشترك.

ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي في البحرين - بنا
ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي في البحرين - بنا

العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً