العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

ولي العهد يؤكد على أهمية نزع فتيل التوترات بالمنطقة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أهمية العمل على دعم أسباب تعزيز أمن واستقرار المنطقة ونزع فتيل التوترات التي من شأنها أن تقوض الأسس التي يؤمن بها المجتمع الدولي والدول التي تعتنق مبادئ السلام على أسس من التفاهم والاحترام المتبادل لسيادة الدول وقراراتها.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية اليوم الخميس (7 يناير / كانون الثاني 2016) سفير الولايات المتحدة الأميركية وليم روبك ، حيث تناول سموه مع السفير أطر التعاون والتنسيق وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين بما يواصل البناء على العلاقة الاستراتيجية القائمة بينهما على كافة الأصعدة.

كما استعرض سموه خلال اللقاء التطورات الراهنة في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والجهود المتصلة بمواجهة الإرهاب بكافة أشكاله.

من جانبه، أعرب سفير الولايات المتحدة الأميركية عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام نحو تعزيز علاقات البلدين والشعبين الصديقين، منوهاً بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده من تطور وتعاون وتنسيق مشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً