العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

"جلف كرافت" تعرض أكبر يخت سوبر في معرض بوكيت العالمي للقوارب

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" في معرض بوكيت العالمي للقوارب (بايمكس) الذي تتواصل فعالياته حتى العاشر من الشهر الجاري، وسط عرض مهيب لعدد من أحدث اليخوت والقوارب التي تبدعها الصانعة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز، في ضوء احتفالها خلال المعرض بمرور خمسة وعشرين عاماً على حضورها في آسيا.

ويشهد معرض بوكيت العالمي للقوارب 2016 مشاركة اليخت السوبر "ماجستي 105" كأكبر يخت سوبر تعرضه "جلف كرافت" في الحدث، إذ تحرص على مواصلة التجديد في مفهوم الملاحة الترفيهية بمنطقة جنوب شرق آسيا، حيث يشهد هذا القطاع استقطاب مزيد من مالكي اليخوت والقوارب ومحبي الملاحة الترفيهية، ممن باتوا، وفقاً للرئيس التنفيذي للشركة إروين بامبس، يتطلعون إلى الاستمتاع بتجارب جديدة في البحر.

وقال بامبس: "بتنا نشهد نشوء رغبة في أوساط محبي البحر لقضاء مزيد من الأوقات الممتعة في المياه، وهو توجّه عززه ارتفاع القدرة الشرائية، واتساع الأوقات الشخصية المخصصة للاستجمام، علاوة على تمتع المنطقة بتراث ملاحي عريق وإرث بحري غني، واشتمالها على وجهات بحرية جميلة ومشاريع ساحلية واعدة، ما يجعلها سوقاً مفضلة للملاحة الترفيهية".

ورأى بامبس أن الملاحة باليخوت "تتجاوز مسألة التباهي بالثروة، فهي تعني رحلات لا تنسى يمكن الاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء، وهدفنا يتمثل في جعلها في متناول الجميع من خلال إتاحتنا لتشكيلة واسعة من اليخوت والقوارب".

وتم تصميم اليخت السوبر "ماجستي 105" لتحقيق التطلعات الملاحية المتقدمة لمحبي الترفيه البحري في المنطقة، إذ يتيح إطلالات مذهلة على البحر من خلال نوافذ بانورامية، ومناطق استجمام فسيحة في الهواء الطلق تضمّ سطحاً خلفياً واسعاً، وسطح تشمّس علوي.

ويناسب اليخت "ماجستي 105" أولئك الذين يستمتعون بقضاء الوقت حول السواحل أثناء التنقل بين الجزر، أو محبي العطلات الباحثين عن قضاء أوقات حافلة بالأنشطة عند رسوّهم في الواجهات البحرية. ويتيح اليخت لركابه قدراً كبيراً من الراحة بفضل اشتماله على خمس غرف تتسع لعشرة ضيوف، إلى جانب غرفتين لأفراد الطاقم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً