العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

"اللاجئون المتحدون" تستعرض أهمية الاتصال في منتدى "إريكسون" لصناع التغيير

كريستوفر ميكيلسن
كريستوفر ميكيلسن

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت منظمة اللاجئون المتحدون (Refugees United) تعاونها و "إريكسون" لتوضيح قدرة الاتصالات المتنقلة على تغيير حياة الناس على المستوى العالمي. ويشارك الشريك المؤسس لمنظمة اللاجئون المتحدون؛ كريستوفر ميكيلسن، في فعاليات منتدى "إريكسون" لصنّاع التغيير- الذي يُعقد يوم العاشر من يناير 2016 بفندق سوفيتيل النخلة دبي تحت رعاية كريمة من الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات ومؤسسة مدينة دبي للطيران الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم،ليتحدث إلى الحضور بشأن الطريقة التي تمكنت فيها تكنولوجيا الاتصال من تطوير ظروف حياة اللاجئين في مختلف أرجاء العالم.

ويسلّط ميكيلسن الضوء على إمكانية استخدام الاتصالات المتنقلة لحل العديد من المشاكل الملحّة وتغيير حياة الناس إلى الأفضل.

وقال ميكيلسن: "خلال عملنا مع اللاجئين، تمكنا من بناء تفهم شامل لأهمية وقيمة الاتصال وقدرة التكنولوجيا على الترويج لها. إريكسون تدعم المجتمع المتصّل شبكياً، هادفة إلى تحقيق التواصل بين الناس الذين لا يمكنهم الوصول إلى عائلاتهم. وأنا سعيد جداً للمشاركة في هذا الحدث للترويج لمبادرة تغيير يمكنها تطوير حياة الناس".

ومن جانبها قالت رئيسة "إريكسون" الشرق الأوسط وإفريقيا، رافية ابراهيم: "نحن ملتزمون بمبادرة التكنولوجيا للخير، ونؤمن بأهمية الاتصالات المتنقلة في تعزيز حياة الناس حول العالم. إريكسون داعم رائدة لدور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، واستعراض التأثيرات الإيجابية التي يمكن للتكنولوجيا أن تخلّفها في المجتمع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً