العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

القيادة تتبادل برقيات التهاني بمناسبة الذكرى الـ 19 لتأسيس الحرس الوطني

سمو ولي العهد - صاحب الجلالة عاهل البلاد - سمو رئيس الوزراء
سمو ولي العهد - صاحب الجلالة عاهل البلاد - سمو رئيس الوزراء

تلقى عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقامكم السامي باسمي ونيابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني، أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، داعين الله تعالى أن يمن على جلالتكم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد لتواصلوا مسيرة البناء والعطاء حفظكم الله ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم، معربين عن اعتزازنا بالإنجازات العظيمة التي تحققت لوطننا الغالي في عهدكم الزاهر، معاهدين الله عز وجل ثم جلالتكم بأن نظل جنودكم المخلصين المدافعين عن تراب الوطن الغالي وحماية أمنه واستقراره والمحافظين على مكتسباته الحضارية.

حفظكم الله يا صاحب الجلالة وسدد خطاكم.

الفريق الركن رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

وقد بعث عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر جوابية إلى الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني هذا نصها:-

سمو الأخ العزيز الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الحرس الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسرنا أن نبعث إلى سموكم بأصدق التمنيات بموفور الصحة والعافية، مع تقديرنا البالغ واعتزازنا بالتهنئة التي بعثتم إلينا بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني، الذي يشكل مع قوة دفاع البحرين والأمن العام الدرع الواقي لمملكتنا الغالية، والحصن المنيع لحماية مكتسبات هذا الوطن.

إننا نود أن نعبر عن اعتزازنا بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه الحرس الوطني برئاستكم، من جاهزية عالية وتدريب رفيع واستعداد لتلبية نداء الواجب بكل اقتدار.

وإننا إذ نبعث بتحياتنا وتبريكاتنا لكل الإخوة الأعزاء منسوبي الحرس الوطني، قادة وضباطاً وأفراداً بهذه المناسبة، لنسأل الله أن يوفقكم وأن تكونوا الذخر المكين، لهذا الوطن العزيز.

وفقكم الله جميعاً وحفظكم، ودمتم سالمين.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى ال خليفة رئيس الحرس الوطني بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني.

وقد بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية شكر جوابية الى الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بهذه المناسبة.

الى ذلك، تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني.

وقد بعث سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية مماثلة إلى رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً