العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

الزمالك المصري يمنح باكيتا الشرط الجزائي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور في إنهاء أزمة الشرط الجزائي الموجود بعقد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم البرازيلي ماركوس باكيتا وذلك بعد فسخ الإدارة التعاقد معه وتعيين أحمد حسام "ميدو" لقيادة الفريق.

وحصل باكيتا ومساعده جوستافو اليوم الأربعاء (6 يناير/ كانون الثاني 2016) على الشرط الجزائي الذي بلغ راتب شهر واحد فقط حسب الاتفاق الذي تم مع إدارة الزمالك مؤخرا.

وكان التعاقد بين الطرفين يقضي بالحصول على راتب شهرين في حل فسخ التعاقد، لكن إدارة الزمالك اقنعت المدرب البرازيلي بالاكتفاء بقيمة راتب شهر واحد كشرط جزائي لحصوله على قيمة راتب شهر كمقدم تعاقد عند توليه المهمة.

وأعلنت إدارة الزمالك تسليم باكيتا شيكا بقيمة 35 ألف دولار وهي قيمة راتبه الشهري وتسليم مساعده جوستافو شيكا بقيمة 8 آلاف دولار.

ويغادر باكيتا القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة بعد جلسته الأخيرة مع إدارة الزمالك اليوم والتي حصل فيها على مستحقاته بالتراضي.

كان مجلس الزمالك قرر رحيل باكيتا، وتعيين أحمد حسام "ميدو" خلفًا له، بسبب سوء النتائج بعد خسارة الزمالك 7 نقاط في 5 مباريات فقط بالدوري المصري الممتاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً