العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

أليغري لا يريد لاعبين جدد في يوفنتوس

قال مدرب يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ماسيميليانو أليغري إن فريقه يملك تشكيلة ممتازة وليس بحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني الجاري.

وتعافى يوفنتوس الذي يسعى للقبه الخامس في الدوري على التوالي من بداية سيئة هذا الموسم وتقدم إلى المركز الرابع بعد تأقلم الثنائي ماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا الذي انتقل للفريق في فترة الانتقالات الصيفية بعد معاناة في البداية.

وفاز يوفنتوس في سبع مباريات متتالية في الدوري ليبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن إنتر ميلان المتصدر قبل أن يواجه فيرونا متذيل الترتيب والذي لم يحقق الفوز هذا الموسم في المسابقة اليوم الأربعاء.

وقال أليغري "التشكيلة ممتازة ولا ينقصها سوى بعض التحسينات الطفيفة".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه لا يرى سبباً لرحيل المهاجم سيموني زازا على الرغم من مشاركته في سبع مباريات فقط في الدوري وتسجيله هدفين هذا الموسم.

وقال أليغري "لا أفهم لماذا يجب عليه الرحيل. استغرب العاصفة المثارة حوله. اتحدت معه يومياً وهو لاعب لديه امكانات ممتازة وتطوّر كثيراً ويشكل أهمية بالنسبة لنا لذا من العدل استمراره معنا".

وتابع "لدينا أربعة لاعبين ممتازين في الهجوم ويجب عليهم المنافسة للدخول للتشكيلة الأساسية".

وشبّه أليغري ما تبقى من الموسم بسباق للدراجات.

وقال "البطولة ستحسم في آخر ست مباريات وسيفوز بها من يحصل على نحو 82 نقطة (من 38 مباراة)".

وأضاف "نحن مثل متسابق الدراجات الذي في سباق ضد الساعة، حيث لا تكفي القوة البدنية فقط بل أيضاً بحاجة إلى القوة الذهنية والتركيز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً