العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

فاطمة الصفي... هل ستكون عروس 2016؟!

صور تجمع فاطمة الصفي وحمد أشكناني
صور تجمع فاطمة الصفي وحمد أشكناني

نشرت الفنانة فاطمة الصفي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مجموعة صور لها مع زميلها النجم المعروف حمد اشكناني، الذي تربطها به صداقة متينة وقوية، الأمر الذي يجعلهما يترافقان في الكثير من النشاطات والمشاريع منها الفنية وأخرى الشخصية.

ولكن أحد المواقع الفنية قد نشر مؤخرا صورا تجمع النجمين معا مثيرا حولها التساؤل التالي: هل هي مجرد زمالة أم تتحوّل في يومٍ من الأيام إلى غرامٍ كبير وحبّ لا مثيل له؟!، وذلك باعتبار أنّهما ينسجمان جداً مع بعضهما ويتّفقان في الكثير من الأمور.

في السياق ذاته، آثار متابعوها عبر الانستغرام أيضا التساؤلات فأخذوا يسألونها عن احتمال الارتباط بأشكناني، وهل ستكون عروس 2016؟، إلا أن فاطمة رغم طرح هذه التساؤلات لم تجب عنها، وهذا ما يزيد من إصرار الجمهور الخليجي على معرفة الإجابة، مع استمرا النجمين في عدم الرد.

ومن جهة أخرى، تواصل فاطمة الصفي تصوير مسلسلها الدرامي "نوايا" الذي يشاركها البطولة في حلقاته نخبة كبيرة من الممثلين المعروفين في عالم الخليج، على رأسهم أمل العوضي، سعاد عبدالله وآخرين.

والمسلسل يحكي الكثير من المشاكل والضغوط التي يتعرّض لها الإنسان في حياته اليومية ويعرض كيفية مواجهتها بالطرق المنطقية.

هذا ويُذكر أيضاً أنّ فاطمة ستطلّ على جمهورها الكبير قريباً في أعمال تلفزيونية أخرى، منها مسلسل "الحوش" تأليف عبد المحسن الروضان، إخراج عبدالله التركماني، كما وستشارك في مسلسل "حكايات حب" وتحديداً في جزء "حين أراك"، من كتابة إنفال الدويسان، إخراج عبدالله التركماني، حيث تعود أحداثه إلى منتصف الستينيات من القرن الماضي وصولاً إلى التسعينيات، وهو يتناول الكثير من التحديات التي تواجهها البطلة مع حبيبها.

 صور السيلفي التي نشرت عبر الانستغرام
صور السيلفي التي نشرت عبر الانستغرام
من انستغرام فاطمة الصفي
من انستغرام فاطمة الصفي
فاطمة الصفي وحمد أشكناني
فاطمة الصفي وحمد أشكناني




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً