العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء: لا مجاملة في الحفاظ على الوطن والدفاع عن مصالحه

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفد جمعية المنبر الوطني الإسلامي
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفد جمعية المنبر الوطني الإسلامي

شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على أن التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة تتطلب أن نكون جميعًا يدًا واحدة في الذود عن أمن الوطن واستقراره، مشيراً إلى أنه «لا مجاملة في الحفاظ على الوطن والدفاع عن مصالحه».

وأكد سموه لدى استقباله جمعية المنبر الوطني الإسلامي، حرص الحكومة على دعم عمل الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها الوطني في مساندة مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

ونوه سموه بالمشاركة الفاعلة للجمعيات السياسية الوطنية في انجاح العمل البرلماني في المملكة، مؤكدا سموه على ضرورة أن تتوحد جهود الجميع من أجل نهضة الوطن وازدهاره.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (5 يناير/ كانون الثاني 2016) الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي علي أحمد عبدالله وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تقوم به جمعية المنبر الوطني الإسلامي في الشأن الوطني وفق أسس وطنية تدعم الحفاظ على أمن المملكة واستقرارها، وأكد سموه أن أهم ما يميز مجتمع البحرين هو ثراؤه الفكري والثقافي، وهو ما يجب أن نحافظ عليه ونعززه، داعيا سموه إلى عدم الانغلاق أو تبني منظور واحد في التعامل مع مختلف القضايا، وأن يستثمر هذا التنوع في كل ما يخدم الوطن وشعبه.

من جانبه، أعرب علي أحمد عبدالله الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دور سموه في دعم القضايا الوطنية والاستجابة إلى متطلبات المواطنين في ظل ما يتمتع به سموه من قلب كبير، مؤكدا أن سموه له العديد من المواقف المشهودة والتي تحفظ مكانة مملكة البحرين على المستويين الاقليمي والدولي.

العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً