العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

الحايكي: مازلنا ندرس حيثيات قضية ميثم جميل

القرار بيد مجلس الإدارة في اجتماعه غدا

عبدالحسن الحايكي
عبدالحسن الحايكي

أوضح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالحسن الحايكي أن اللجنة لم ترفع إلى الآن أي توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد بخصوص قضية تسجيل اللاعب ميثم جميل في كشوفات المنامة واستخراج بطاقته، مبينا أن اللجنة مازالت في مرحلة البحث وجمع جميع الأوراق قبل اتخاذ أي قرار.

وقال: "وصلنا خطاب التظلم من نادي النويدرات بخصوص مباراتهم الأخيرة ضد المنامة ومطالبتهم بتطبيق القانون فيما يتعلق بمشاركة لاعب بشكل غير قانوني".

وأضاف "القضية شائكة وفيها آراء مختلفة ونعمل على جمع كل الأوراق والإحاطة بكل الحيثيات بشأن القضية إذ عقدنا اجتماعا يوم أمس (الاثنين) واطلعنا على اللائحة وعلى قرارات الجمعية العمومية وعلى قرار تمديد التسجيل للاعبين المحترفين وغيرها من القرارات والأمور التي يمكن أن نستفيد منها قبل رفع التوصية النهائية".

وتابع "القرار النهائي هو بيد مجلس إدارة اتحاد السلة إذ سنرفع توصيتنا بعد دراسة الموضوع من كافة جوانبه ونترك الأمر بيد مجلس الإدارة".

وواصل "غدا الأربعاء من المفترض أن يجتمع مجلس إدارة اتحاد السلة وهو من سيتخذ القرار النهائي بشأن تظلم النويدرات وبشأن قانونية تسجيل اللاعب ميثم جميل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:55 م

      مين

      نويدرات يحلمون يتظلمون , نادي المنامة ذو نفوذ و يعرفون يمشون الامور لصالحهم

اقرأ ايضاً