العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء: لا مجاملة في الحفاظ على الوطن والدفاع عن مصالحه

لدى استقبال سموه جمعية المنبر الوطني الإسلامي، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حرص الحكومة على دعم عمل الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها الوطني في مساندة مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.
ونوه سموه بالمشاركة الفاعلة للجمعيات السياسية الوطنية في إنجاح العمل البرلماني في المملكة، مؤكدا سموه على ضرورة أن تتوحد جهود الجميع من أجل نهضة الوطن وازدهاره.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (5 يناير/ كانون الثاني 2016) الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي علي أحمد عبدالله وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تقوم به جمعية المنبر الوطني الإسلامي في الشأن الوطني وفق أسس وطنية تدعم الحفاظ على أمن المملكة واستقرارها، وأكد سموه أن أهم ما يميز مجتمع البحرين هو ثراءه الفكري والثقافي، وهو ما يجب أن نحافظ عليه ونعززه، داعيا سموه إلى عدم الانغلاق أو تبني منظور واحد في التعامل مع مختلف القضايا، وأن يُستثمر هذا التنوع في كل ما يخدم الوطن وشعبه.
وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أن التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة تتطلب أن نكون جميعًا يدًا واحدة في الذود عن أمن الوطن واستقراره، قائلا سموه: " لا مجاملة في الحفاظ على الوطن والدفاع عن مصالحه".
من جانبه أعرب الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي علي أحمد عبدالله عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دور سموه في دعم القضايا الوطنية والاستجابة إلى متطلبات المواطنين في ظل ما يتمتع به سموه من قلب كبير، مؤكدا أن سموه له العديد من المواقف المشهودة والتي تحفظ مكانة مملكة البحرين على المستويين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً