العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

«لولو» يواصل مسيرة نجاحه في البحرين بافتتاح فرعه الخامس في الجفير

في الـ 120 لولو هايبرماركت، وهي جزء من أكبر وأسرع الشركات نمواً والرائد في المنطقة للبيع بالتجزئة، تفتتح لولو هايبرماركت يوم الأربعاء (6 يناير/ كانون الأول 2016) في منطقة الجفير، الهايبرماركت الخامس للمجموعة في مملكة البحرين، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو يوسف على إم أيه.

وفي تصرح ليوسف علي، شكر قيادة حكومة مملكة البحرين وشعبها لنجاح لولو هايبرماركت، قائلاً: رؤية قادة مملكة البحرين والشفافية، وسهولة الوصول وفعالية حكومة مملكة البحرين هو أساس النجاح لولو هايبرماركت في المملكة.

هذا هو خامس هايبر ماركت للفريق في ممكلة البحرين ويقع في الجفير مول الجديد. وسيخدم الهايبرماركت منطقة الجفير، الحورة، القضيبية، العدلية أم الحصم والمناطق المجاورة مع أوسع مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم.

كما هو الحال دائماً يقدم لولو هايبر ماركت الجديد أوسع مجموعة من منتجات عالية الجودة وبقيمة مقابل المال تحت سقف واحد.

وسيتضمن الهايبرماركت الجيد أقساماً منفصلة للفواكه والخضراوات الطازجة واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل ومخبز حي إلى جانب الأطباق الساخنة من جميع دول العالم وهواة أطعمة المطبخ. وتشمل المنتجات في لولو الجفير أيضاً تشكيلة واسعة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية إلى جانب البضائغ الفاخرة، بما في ذلك الأطعمة الخاصة في أجواء الهواء الطلق.

كما يوفر الهايبرماركت منفذاً لمساحة ضخمة مخصصة للإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، الأجهزة المنزلية، الرياضية، التأثيث والأثاث، أدوات المطبخ، لعب الأطفال، القرطاسية، ومنتجات الصحة والجمال.

كما يقدم الهايبرماركت الجديد مجموعة واسعة من عالم الموضة للعلامات التجارية إلى جانب المنتجات للرجال والنساء والأطفال.

وقد رتبت الأقسام بشكل منهجي وتعد لولو هايبرماركت عملاءها بتجربة تسوق سهلة وخالية من المتاعب. حيث الممرات واسعة وضعت على نطاق واسع من العدادات، ومواقف للسيارات هي من بعض السمات المميزة للمجمع الجديد. وقد اتخذت مجموعة لولو هايبر ماركت علامتها التجارية الرائدة في أكثر من 9 دول، وآخرها مصر. حيث إن لولو هايبرماركت توظف أكثر من 35000 شخص من 41 دولة وتخطط لبدء عملياتها في ماليزيا وإندونيسيا خلال شهر فبراير/ شباط 2016.

العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً