العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

تعيين ثلاثة أعضاء مكملين بمجلس إدارة اتحاد ذوي الإعاقة

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

صدر عن ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قراران بشأن تعيين عضو مكمل بمجلس إدارة الاتحاد البحريني للرماية، وثلاثة أعضاء مكملين بمجلس إدارة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة.

وجاء في القرار رقم (10) لسنة 2015 أنه بعد الإطلاع على قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989م، وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي الموحد للاتحادات الرياضية، وعلى النظام الأساسي للجنة الأولمبية البحرينية، وبناء على ما عرضه الأمين العام.

قررنا الآتي: مادة (1) تعيين كلا من جاسم جمال جاسم بردولي، وأحمد خالد علي العريفي، وأحمد حسن مبارك البوعينين، أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار وحتى استكمال المجلس دورته الحالية.

مادة (2) على الأمين العام وكافة المعنيين تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره.

وجاء في القرار رقم (11) لسنة 2015 وفي المادة (1) تعيين يوسف عيسى بن ناس عضوا بمجلس إدارة الاتحاد البحريني للرماية اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار وحتى استكمال المجلس دورته الحالية.

المادة (2): على الأمين العام وكافة المعنيين تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً