العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

سايكوم ينضم للاتحاد ومشاركته غير مؤكدة اليوم

مصيره بيد خصمه سترة بقرار اتحاد السلة!

بوريس سايكوم
بوريس سايكوم

انضم اللاعب الكاميروني بوريس سايكوم إلى فريق الاتحاد الأول لكرة السلة ليحل بدلا من المحترف الأميركي كارلوس ديكسون الذي استغنى الفريق عن خدماته بعد الخسائر المتتالية التي تلقاها وكذلك الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

فريق الاتحاد توصل إلى اتفاق مع اللاعب منذ ثلاثة أيام غير أنه لم يستطع إلى الآن تسجيله في كشوفاته في الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك بسبب رفض اتحاد السلة تسجيل اللاعب من دون الحصول على ورقة مخالصة من نادي سترة الذي جلب اللاعب منذ عدة أشهر قبل أن يقرر التخلي عنه لمصلحة محترف أميركي آخر اسمه ناش ومن ثم تعاقد مع محترف جديد هو الأميركي من أصل نيجيري أوجستين أوكسون.

المفارقة أن سترة الذي استبدل ثلاثة محترفين سيلعب مباراته اليوم عند الساعة 7:45 مساء ضد الاتحاد ما يعني أن مصير نادي الاتحاد هو في يد سترة الذي يلعب معه مساء اليوم في مباراة مصيرية.

الاتحاد البحريني لكرة السلة راسل نادي سترة يوم أمس للحصول على استغناء اللاعب كون آخر محطات سايكوم كانت في سلة سترة ولم يتلق ردا من سلة سترة لغاية وقت كتابة هذا الخبر ما يعني أن مشاركة سايكوم مساء اليوم مع الاتحاد ليست مؤكدة بل هي في يد سترة الذي بامكانه المماطلة لما بعد المباراة ما سيجعل الاتحاد يلعب اللقاء من دون لاعب محترف.

اتحاد السلة من مفارقاته أيضا أنه لا يسمح بتسجيل محترفين في الفريق الواحد وسترة ضم منذ بداية الموسم ثلاثة محترفين ومع ذلك الاتحاد مصر على استلام ورقة استغناء من سترة لتسجيل سايكوم مع فريق الاتحاد.

إدارة الاتحاد تطالب اتحاد السلة بتسجيل اللاعب بغض النظر عن وصول ورقة المخالصة من عدمها من سترة كون اتحاد السلة يعلم تماما بالقضية وبان اللاعب غير مسجل في كشوفات سترة وتم التعاقد مع محترفين بعد التخلي عنه خصوصا وأن سترة هو خصم الاتحاد مساء اليوم الاثنين.

الساعات المقبلة ستكون حاسمة فهل يرد سترة أو يؤجل رده لما بعد المباراة الليلة، وهل يتخذ اتحاد السلة قرار تسجيل اللاعب لمصلحة نادي الاتحاد أم يستمر في انتظار رد سترة؟.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:47 ص

      اتحاد السلة

      مسخرة، مجموعة من المتنفذين لاعبين لعبتهم وكل نادي ليه نفوذ في الإتحاد يقدر يسوي إلي يبيه

    • زائر 2 | 5:44 ص

      الله يوفقه

    • زائر 1 | 5:36 ص

      شي طبيعي

      بعد المباراة خل الاتحاد يتعاقد معاه علشان يتفوق على سماهيج

اقرأ ايضاً