العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

دار ديفجي أوروم تعيد افتتاح محلها بمجمع الإمارات

بإطلالة جديدة كليّاً

في إطار خططها التوسعية المستمرة واستراتيجيتها لمواكبة تطلعات العصر الحديث، أعادت شركة جنيد للعطور مؤخراً افتتاح محلها الراقي في مجمع الإمارات بإطلالة جديدة كليّاً.

ويعد محل دار ديفجي أوروم الجديد، الذي يمتد على مساحة 700 متر مربع، تجسيداً لعناصر التصميم العصرية؛ إذ اكتسى حلة جديدة من شأنها اجتذاب جميع عشاق الجمال، وإضفاء الحيوية على الجوهر الإبداعي لعلامة ديفجي أوروم التجارية.

وتحتفي دار ديفجي أوروم بافتتاح محلها الجديد عبر إثراء مجموعتها المتنامية من المجوهرات بإضافة مجموعة جديدة تتماشى مع أذواق زبائنها الكرام، ومنها أطقم الزفاف التي تتكون من خواتم حصرية، قلائد نفيسة، أساور فريدة وناعمة، حلقات إذن جذابة، وجميعها تم تصميمها لتتماشى مع تطلعات العرائس وتحقيق رغباتهن. فإلى جانب هذه الأطقم الخاصة، تعرض دار ديفجي أوروم خلال الفعالية تشكيلتها الحصرية للعام 2016 أوبهاريا والتي هي عبارة عن عملية دقيقة يتم من خلالها تصنيع المشغولات الذهبية عبر حرفيين ومتخصصين في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم، ماهش ديفجي: «إن تطوير محلنا في مجمع الإمارات يأتي ضمن سعينا إلى توفير أفضل الخدمات لزبائننا، وذلك لضمان حصولهم على خبرة تسوق فريدة في محلاتنا، وسيحصل زبائننا على زيارة للمحل تبقى في الذاكرة، إذ حرصنا على توفير تشكيلة من المجوهرات الفريدة».

يذكر أن ديفجي تأسست في العام 1950 من قبل الراحل ديفجي رامجي ساجر، الأب المؤسس لمجوهرات ديفجي، لتصبح منذ ذلك التاريخ رمزاً ومثالاً للعمل الجاد والالتزام بأقصى معايير الجودة والخدمة المتميزة في مجال تصميم وخدمات المجوهرات بفروعها المنتشرة في مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتلتزم دار المجوهرات الحصرية من ديفجي بمواصلة تراثها بتحقيق أحلام النساء والفتيات اللاتي يبحثن عن التميز من خلال تقديم تصاميم حصرية لهم مصنوعة باليد وتتميز بالإبداع والفرادة.

وهذا العام، تبهر دار ديفجي أوروم محبي المجهورات من خلال عرض قطع حصرية فاخرة، بالإضافة إلى سلسلة من الأحجار الثمينة وأطقم الزواج الفريدة التي اشتهرت هذه الدار العريقة بصناعتها على مدى أكثر من ستين عاماً.

العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً