العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

مجموعة البركة المصرفية تكرم موظفيها

أثناء تكريم الرئيس التنفيذي لموظفي مجموعة البركة المصرفية
أثناء تكريم الرئيس التنفيذي لموظفي مجموعة البركة المصرفية

أقامت مجموعة البركة المصرفية حفل تكريم للموظفين الذين أمضوا 5 و10 سنوات متواصلة من العمل في المجموعة، وذلك في مقرها الرئيسي الكائن في المنطقة الدبلوماسية .

وتفضل الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، عدنان أحمد يوسف، بتكريم الموظفين، وشارك في التكريم مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسئولين بالمجموعة.

وبهذه المناسبة، ألقى الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف كلمة أعرب فيها عن عظيم فخره واعتزازه بالموظفين المكرمين والذين رافقوا تطور وازدهار أعمال المجموعة منذ تأسيسها، وساهموا بنشاط وإخلاص في نجاح الأعمال، معربا عن تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق.

كما أعرب يوسف في ختام كلمته عن شكره وتقديره لفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة على ما يبذلونه من جهود قيمة طوال السنوات الماضية في تحقيق أهداف وتطلعات المجموعة، الأمر الذي مكنها من تبوء المكانة الإقليمية والعالمية التي تحظى بها المجموعة.

وقد شهد حفل التكريم توزيع هدايا تقديرية على الموظفين المكرمين.

وقائمة المكرمين هم: نائب الرئيس التنفيذي (15 سنة)، مجيد حسين علوي، شرف عباس إسماعيل إبراهيم - موظف (15 سنة)، نائب الرئيس التنفيذي، حمد عبدالله علي عقاب، (10 سنوات)، نائب رئيس أول، حسن يوسف أحمد البناء، (10 سنوات)، مساعد نائب رئيس، فاطمة عبدالرحمن محمد، (10 سنوات)، نائب مدير، عبدالله أحمد الهاجري، (5 سنوات)، رئيس قسم، نيلة إبراهيم حمد الشيخ، (5 سنوات)، مساعد مدير، فاضل حميد عبدالرسول غلوم علي، (5 سنوات)، نائب مدير (5 سنوات)، أحمد يوسف أحمد سياديه، مساعد مدير، وليد عيسى عبدالسلام، (5 سنوات)، نائب رئيس أول، علي عدنان إبراهيم، (5 سنوات)، نائب رئيس أول، محسن غلام دشتي، (5 سنوات)، نائب رئيس أول، صلاح يوسف البسيتيني، ( 5 سنوات)، ورئيس قسم، شيماء إسماعيل عباس علي حاجي، ( 5 سنوات).

العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً