العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

«عقارات السيف» تتبرع بمبلغ 5 آلاف دينار للجمعية الإسلامية من أجل دعم المجتمع المحلي

عيسى نجيبي يقدم التبرع إلى الشيخ أحمد آل محمود
عيسى نجيبي يقدم التبرع إلى الشيخ أحمد آل محمود

قدمت شركة عقارات السيف تبرعاً بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني لصالح الجمعية الإسلامية، وذلك من أجل رعاية كبار السن وتوفير سبل العيش الكريم للأيتام والأرامل في المملكة. حيث سيتم توظيف هذا التبرع السخي نحو توفير مصروف شهري ومنازل ورعاية صحية وتعليمية للمحتاجين، فضلًا عن سداد المصروفات الجامعية وإيجارات المساكن وتطوير مرافق رعاية المسنين. وذلك سعيًا إلى تحسين الأوضاع المعيشية للمعوزين، وهو ما سيسهم بدوره في ارتقاء المجتمع المحلي وإثرائه.

وانطلاقًا من دورها الرائد كإحدى مؤسسات الإغاثة الإنسانية المحلية، تسعى الجمعية الإسلامية إلى توفير دعم اجتماعي وتنموي ومالي شامل للمجتمع البحريني، مع التركيز على فئات المسنين والأيتام والأرامل. كما تعمل الجمعية أيضًا على تلبية احتياجات المجتمع المحلي من خلال إدارة مشاريع الرعاية الاجتماعية، إضافةً إلى بناء المساجد والمراكز الإسلامية وترميمها، وغيرها الكثير من الأنشطة الرامية إلى رفاهية المجتمع.

هذا وقد تفضل رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي، بتقديم المبلغ المتبرع به لنائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، الشيخ أحمد آل محمود، وذلك بحضور رئيس لجنة المسئولية الاجتماعية لدى شركة عقارات السيف، مصطفى السيد، والعضو المنتدب لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف، وسكرتير مجلس إدارة شركة عقارات السيف، زكريا بوعلاي.

العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً