العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

العبادي للملك الأردني: على الدول تكثيف إجراءاتها لمنع تدفق الارهابيين

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، لملك الأردن عبد الله الثاني، أن تنظيم "داعش" يتعرض لانهيارات كبيرة في العراق، ودعا الى مساهمة الدول بتكثيف إجراءاتها لمنع تدفق الإرهابيين، وأشار إلى أن النصر على الإرهاب نصر للجميع.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان نقلته شبكة "السومرية نيوز"، أن "العبادي تلقى مكالمة هاتفية من الملك الأردني عبد الله بن الحسين"، مبينا أن "الملك عبد الله هنأ العبادي والشعب العراقي بالانتصارات المتحققة على عصابات داعش الإرهابية وتحرير الرمادي".

وأكد ملك الاردن بحسب البيان أن "بلاده تقف إلى جانب العراق في التحديات التي يتعرض لها، وفي حربه ضد الإرهاب وأنها جاهزة لتقديم أي دعم يحتاجه".

بدوره قدم "العبادي شكره لملك الاردن على التهنئة"، مشيرا إلى "أن النصر على الإرهاب نصر للجميع، وان عصابات داعش تتعرض لانهيارات كبيرة ونأمل بان تساهم الدول بتكثيف إجراءاتها لمنع تدفق الإرهابيين إلى العراق، وفقا للبيان".

وكان المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول أعلن، الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، عن تحرير مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم "داعش"، مشيرا إلى رفع العلم العراقي فوق مبنى المجمع الحكومي وسط المدينة، فيما أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي التوجه إلى مدينة الموصل لتحريرها من قبضة التنظيم.

العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً