العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد السلة الكويتي: عدم صحة تسجيل البحريني الموسوي لـ "كاظمة"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحيفة الوطن الكويتية أن لجنة المسابقات وشئون اللاعبين في الاتحاد الكويتي لكرة السلة حسمت قبول الاحتجاج المقدم من نادي النصر على مشاركة لاعب الفريق الاول بنادي كاظمة، البحريني حسين الموسوي واحتساب نتيجة المباراة صفر/20 لصالح فريق النصر.

وجاء قرار لجنة المسابقات وشئون اللاعبين بعد سلسلة من البحث والتحري في النظم واللوائح ليتم اتخاذ القرار بيانا للحقيقة وانصافا لنادي النصر واللاعب البحريني حسين الموسوي، وكانت لجنة المسابقات قررت مسبقا ايقاف اللاعب لحين اتخاذ القرار النهائي في الاحتجاج.

واستندت لجنة المسابقات على النظم واللوائح في عدم صحة تسجيل اللاعب البحريني حسين الموسوي في نادي كاظمة بعد بلوغه سن الرشد وانتهاء معاملة الكويتي في العام 2012 وعدم تجديد اوراقه باستماره جديدة من قبل نادي كاظمة والاكتفاء بتثبيته في سجلات النادي على رغم مغادرة اللاعب للبحرين واللعب مع فريق المحرق البحريني بعد بلوغه سن الرشد.

ويحق لنادي كاظمة أو أي نادي اخر تسجيل اللاعب البحريني حسين الموسوي في سجلاته واللعب في الموسم الحالي دون النظر في مدة توقفه لمدة سنة كاملة وذلك لاستثنائه من الموده لأنه من أم كويتية بموجب قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة رقم 43 لسنه 2003.

وبهذا انصفت لجنة المسابقات باتحاد السلة نادي النصر بقبول احتجاجه واللاعب حسين الموسوي وذلك بامكانيه تسجيله باستمارة جديده في اي نادي اخر لكونه لاعب حر.

وكذلك رفضت اللجنة احتجاج نادي العربي المقدم ايضا على نادي كاظمة بعد دخول لاعب سادس الى الملعب اثناء الهجمة من كاظمة حيث استندت اللجنة على تقرير اللجنة النيه بقانونية الاجراءات التي اتخذها حكام المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً