العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

العربي يتطلّع لـ "استفاقة" على حساب خيطان في الدوري الكويتي

الوسط - المحرر الرياضي  

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الحادية عشرة من «دوري فيفا» لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات يلتقي في الأولى النصر مع الشباب على ملعب الأخير في الاحمدي، وفي الثانية يستضيف الساحل الصليبخات في أبوحليفة، فيما تجمع آخر مباريات الجولة بين العربي وضيفه خيطان على استاد صباح السالم. وذلك نقلا عن صحيفة الرأي الكويتية.

يسعى العربي الرابع برصيد 15 نقطة لتجاوز خيبة خسارته أمام السالمية في الجولة الماضية 1-3 والتي وسعت الفارق بينه وبين فرق الصدارة الثلاثة القادسية والكويت والسالمية، من خلال استعادة نغمة الفوز على حساب ضيفه خيطان التاسع بـ9 نقاط والمحبط هو الآخر بعد ان ودع كأس ولي العهد من الدور قبل النهائي على يد «الكويت» 1-2 بعد ان قدم أداء قوياً، ولكنه عاد ليسقط امام القادسية المتصدر في الجولة الماضية.

وفي لقاء آخر يسعى الشباب الثالث عشر الأخير بـ4 نقاط لمواصلة عروضه الجيدة والهروب من مؤخرة الترتيب من خلال الفوز على النصر صاحب الـ6 نقاط والذي يسبقه مركزاً في الجدول.

وفي مباراة ثالثة، يطمح الساحل الثامن بـ11 نقطة للتقدم إلى المركز السابع مستفيداً من عدم مشاركة الجهراء الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف في هذه الجولة، عندما يستضيف الصليبخات العاشر بـ8 نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً