العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

سمولينغ: مانشستر يونايتد سيعود أقوى في 2016

أعرب نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم كريس سمولينغ عن اعتقاده بأن عام 2016 سيشهد تحسنا في أداء الفريق ونتائجه.

وقال سمولينغ (26 عاما)، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت اليوم (الأربعاء)، "سنعود بشكل أقوى في 2016 "في إشارة إلى تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي وخاصة في الآونة الأخيرة وحاجته إلى انتفاضة حقيقية في النصف الثاني من الموسم من أجل المنافسة على المراكز الأولى التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل خصوصاً أن الفريق ابتعد بشكل كبير عن دائرة المنافسة على لقب البطولة ويحتاج لمساعدة الآخرين من أجل العودة.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس حاليا في جدول المسابقة برصيد 30 نقطة وبفارق تسع نقاط حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر ست مباريات خاضها في مختلف البطولات ومنها آخر ست مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي.
ولهذا، أصبح الفريق بقيادة مديره الفني الهولندي لويس فان جال بحاجة إلى استعادة نغمة الانتصارات من خلال المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام سوانسي سيتي صاحب المركز السابع عشر في جدول المسابقة.
كما أكد الألماني الدولي باستيان شفاينشتيجر نجم مانشستر يونايتد أن الفريق لم يلعب في أي وقت ضد مصلحة مديره الفني فان جال.
وأوضح، في تصريحات إلى صحيفة "ذي جارديان" البريطانية، "سيكون هذا أمرا غبيا".
كما قال فان جال ، بعد التعادل السلبي مع تشلسي، أنه سيظل مع الفريق طالما كافح وقاتل اللاعبون من أجله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً