العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

تعرف على أبرز الأفلام العالمية المُنتظرة في 2016

صراع Batman و Superman... وعودة آلهة مصر

مجموعة كبيرة جداً من الأفلام العالمية التي سيتم عرضها في عام 2016، منها فيلم The Hateful Eight ، وفيلم Kung Fu Panda ، فيلم Hail, Caesar، فيلم The Revenan، وفيلم Gods of Egypt وغيرها.
يعتبر فيلم The Revenan من أكثر الأفلام التي ينتظرها جميع المشاهدين فيلم العائد الذي يقوم ببطولته دي كابريو، ويقوم بإخراج الفيلم المخرج أليخاندرو غونزالس إناريتو ويشاركه في التمثيل الفنان توم هاردي، وتدور قصته المقتبسة من قصة حقيقية حول صائد حيوانات برية على ضفاف نهر ميزوري يتعرض للخيانة من زملائه.
فيلم The Hateful Eight من أهم الأفلام التي يتم عرضها في عام 2016، ينتظر هذا الفيلم مجموعة كبيرة جدا من الجمهور وخاصة الجمهور المحب للمخرج العالمي كوينتين تارنتينو، هذا الفيلم يتم تصنيفه لأفلام الغرب الأمريكي، أما Kung Fu Panda هذا الفيلم الرائع تدور أحداثه حول والد الباند بو ذلك الذي يظهر في مهمة سرية ولكن يتواجه مع شخصية شريره وهي شخصية كاي الذي يهاجم الصين ولكن يتصدى له بو ويقوم بهزيمته مع فريق متميز.
وينتظر العالم في 2016 رائعة المخرج العالمي أليكس بروياس Gods of Egypt، والذي تدور أحداث الفيلم عن اساطير الفراعنة القدماء ويجسد الصراعات التي كانت تحدث بين اﻹله سِت و الاله حورس، في حين London Has Fallen بقصة تتحدث عن مؤمرة اغتيال القادة ووفاة رئيس الوزراء في ظل ظروف غامضة من بطولة الممثل جيرارد باتلر. بينما تطل الشخصيتان الشهيرتان Batman و Superman عبر فيلم جديد تحت عنوان Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي تدور قصته حول صراع يشتعل نحو تحقيق العدالة بينهما.

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً