العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

مونشنجلادباخ يتعاقد مع هوفمان لاعب وسط دورتموند

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلثاء (29 ديسمبر/كانون الأول 2015) عن تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم يوناس هوفمان من صفوف بوروسيا دورتموند.

وانضم هوفمان (23 عاما) إلى جلادباخ بعقد يمتد حتى 2020 دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، ولكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو ثمانية ملايين يورو (8.7 مليون دولار).
وقال مدير الكرة في جلادباخ ماكس ايبرل إن "إضافة يوناس هوفمان ستساعد على تعويض الغياب الذي نعاني منه في مركز الجناح بسبب الإصابة خلال النصف الثاني من الموسم".
وأضاف "لكننا نرى أن هذه الصفقة في الأساس هي إضافة على المدى الطويل، يوناس أظهر في ماينز ودورتموند قدرته على التألق في البوندسليغا".
وانضم هوفمان إلى دورتموند في 2011 قادما من هوفنهايم، وقضى الموسم الماضي معارا إلى ماينز، ثم عاد للفريق هذا الموسم لكنه لم يشارك بشكل أساسي خلال النصف الأول من الموسم.
وقال هوفمان: "صفقة جلادباخ بشكل عام كانت حاسمة بالنسبة لي في النهاية، لقد قضيت وقتا رائعا في دورتموند، ولكني أتطلع إلى التحدي الجديد".
وأضاف "نريد أن نحقق الاستغلال الأمثل للإمكانات المتاحة لنا، هذا يعني أننا سنحاول البقاء في المركز الذي نحتله حاليا (المركز الرابع)".
وأشار "أتمنى أن نصل إلى أعلى مركز ممكن في جدول الترتيب في نهاية الموسم".
وقد يشارك هوفمان للمرة الأولى مع جلادباخ في المباراة أمام فريقه السابق دورتموند في 23 يناير المقبل مع استئناف موسم البوندسليغا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً