العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

أحمر اليد يحقق فوزه الأول في معسكره الصربي

أم الحصم - اللجنة الإعلامية 

28 ديسمبر 2015

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بالمعسكر التدريبي بصربيا استعداداً لخوض غمار البطولة الآسيوية السابعة عشرة المزمع إقامتها في المملكة خلال الفترة بين 15 - 28 يناير/ كانون الثاني المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017.

وفاز الأحمر البحريني على فريق بارتوينت الصربي بنتيجة (34/25) في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس الأول، بعد مباراة جيدة ظهر فيها منتخبنا بصورة مطمئنة وقدم عرضاً قوياً أمام أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري الصربي.

وسيواصل منتخبنا مبارياته التجريبية مساء يوم الغد أمام أحد الفرق الصربية أيضاً فيما يستمر برنامج المعسكر التدريبي حتى نهاية الشهر الجاري، على أن يعود إلى البحرين في الأول من شهر يناير/ كانون الثاني ويواصل معها برنامجه الإعدادي لحين المشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في جمهورية مصر العربية في الفترة من الخامس وحتى الحادي عشر من الشهر المقبل.

ويقع منتخبنا في المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية المقبلة والتي تضم منتخبات السعودية، الإمارات، لبنان، إيران، الصين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر، عمان، كوريا الجنوبية، اليابان، سورية ومكاو.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً