العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

«البحرين لقفز الحواجز» يحقق المزيد من الانتصارات في بطولة CPI2

حسن بن راشد في سباق قفز الحواجز
حسن بن راشد في سباق قفز الحواجز

تتواصل مشاركات فريق البحرين لقفز الحواجز في دولة الإمارات العربية الشقيقة بقيادة الشيخ حسن بن راشد آل خليفة الذي تمكّن من قيادة الفريق إلى تحقيق مراكز متقدمة في البطولات التي أقيمت مع بداية الموسم العالمي لقفز الحواجز هناك.

هذا وقد حقق حسن بن راشد المركز السابع في مرحلة الجائزة الكبرى لبطولة CPI2 العالمية لقفز الحواجز، بفارق ضئيل عن صاحب المركز السادس، مما حرمه من اعتلاء منصة التتويج ولأول مرة في تاريخ رياضة قفز الحواجز البحرينية في هذه البطولة.

وقد تمكن حسن بن راشد من تحقيق أسرع جولة مع أربع أخطاء، حاصداً بذلك المزيد من النقاط العالمية وتعزيز تصدّره لقائمة الفرسان البحرينيين في تصنيف لونغنيس العالمي لرياضيي قفز الحواجز.

وقد أعلنت إدارة الفريق عن فوز حسن بن راشد بالمركز الثامن والـ 11 في المسابقات الأخرى في البطولة، وذلك على ظهر الجواد HBR Radio Saint Clair.

هذا وقد عبر حسن بن راشد عن سعادته بتحقيق هذه المراكز المتقدمة في البطولة العالمية التي شهدت منافسة شديدة بين النخبة من فرسان قفز الحواجز في العالم، مؤكداً بأن إحراز مثل هذه النتائج مع بداية الموسم يشكل دافعاً لجميع أعضاء الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، مضيفاً بأن أعضاء الفريق يواصلون التدريبات الجادة من أجل رفع علم البحرين على منصات التتويج في شتى البطولات العالمية.

وقد أنهى فرسان فريق البحرين لقفز الحواجز خالد هلال الخاطري وحمد فخراوي جولات متميزة أيضاً في البطولة، إذ حقق الخاطري المركز الخامس على ظهر الجواد بشاير في جولة 135 متراً (two phase)، في حين حقق فخراوي نتائج طيبة في مرحلة نهائي الجولة المتوسطة (medium tour final) على ظهر الجواد Saba Du Bocage. هذا وقد أعرب حسن بن راشد وأعضاء الفريق عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على دعمه وتشجيعه المستمر للفريق، بالإضافة إلى رئيس لجنة قفز الحواجز بالاتحاد الشيخ خالد بن محمد آل خليفة وجميع منتسبي الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً